رياضي / فريقا الرياض والأنصار يحققان العلامة الكاملة بعد اختتام الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية

الأحد 1443/3/11 هـ الموافق 2021/10/17 م واس
  • Share on Google+

الرياض 11 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 17 أكتوبر 2021 م واس
اختتمت، أمس، منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية والتي انطلقت الخميس.
وقص فريقا الزلفي والصفا شريط مباريات الجولة بمواجهة جمعتهما، الخميس، لحساب المجموعة الثانية حسمها الصفا بالفوز بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالله كنو ليحقق الفريق انتصاره الأول هذا الموسم رافعًا رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد الزلفي عند نقطتين في المركز الثاني عشر.
وتواصلت يوم الجمعة منافسات الجولة بإقامة 6 مباريات لحساب المجموعة الأولى حيث فاز الرياض على مضيفه الشرق بهدف نظيف سجله اللاعب محمد العويشي لينفرد الرياض بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، فيما توقف رصيد الشرق عند 4 نقاط في المركز الثامن.
وحقق الوشم الفوز على ضيفه الانتصار بهدف نظيف سجله اللاعب عماد الكناني محققاً الانتصار الأول لفريقه بعد خسارتين في الجولتين الماضيتين مرتقيًا للمركز الحادي عشر، فيما بقي الانتصار بدون رصيد في المركز الرابع عشر.
وسجل لاعب العربي "عبدالله القحطاني" هدفًا في مرمى طويق قاد به فريقه للفوز الأول في المسابقة رافعًا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، فيما بقي طويق بلا نقاط في المركز الثالث عشر.
وتغلب وج على الروضة بهدفين حملا توقيع أشرف بن ضياف وإبراهيم الطلحي ليصل الفريق للنقطة السادسة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الروضة عند 4 نقاط في المركز التاسع.
وحسم التعادل الإيجابي مباراة الصقر مع البكيرية، سجل للأول عبدالرحمن عبدالعزيز القاسم، فيما سجل للضيوف اللاعب راضي المطيري، ليرفع الصقر رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس، والبكيرية بنفس الرصيد في المركز الرابع.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة اللواء مع النجوم، سجل لأًصحاب الأرض اللاعب محمد عبدالله سوداني فيما سجل للنجوم اللاعب نادر يحيى، ليرفع اللواء رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، والنجوم إلى نقطتين في المركز الثاني عشر.
وأسدل الستار أمس السبت على منافسات الجولة بإقامة 7 مباريات بينها مباراة لحساب المجموعة الأولى و6 مباريات لحساب المجموعة الثانية.
وخسر السد على أرضه أمام ضيفه الذهب بنتيجة 1-2، سجل ليتوقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الثاني فيما حقق الذهب انتصاره الأول هذا الموسم رافعًا رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر.
واعتلى الأنصار صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة "9نقاط " بعد فوزه على القيصومة بهدف نظيف سجله اللاعب محمد عباس النخلي.
وحقق حطين الفوز على ضيفه الريان بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني فيما توقف رصيد الريان عند 4 نقاط في المركز الخامس.
وحسم التعادل الإيجابي 3-3 مباراة الجندل والنجمة، ليرفع الجندل رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن النجمة صاحب المركز الثالث.
وعاد عرعر من ملعب مضيفه عفيف بفوزه الأول هذا الموسم وبهدف نظيف سجله اللاعب مشعل العنزي، ليرتقي الفريق للمركز العاشر بالنقاط الثلاث، فيما بقي عفيف بلا رصيد في المركز الرابع عشر، وحسم التعادل السلبي مباراة النعيرية والثقبة، ليصل النعيرية للنقطة الثالثة في المركز التاسع، فيما حصد الثقبة نقطته الثانية في المركز الثاني عشر.
وحقق الترجي فوزًا على التقدم بهدف نظيف سجله اللاعب محمد علي ليحصد الفريق أول 3 نقاط له هذا الموسم وضعته في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد التقدم عند 4 نقاط في المركز الثامن.
وبنهاية مباريات الجولة الثالثة، انفرد لاعب حطين ريكاردو فيرزا بصدارة الهدافين بـ 5 أهداف، بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه وهما لاعب الأنصار إيمانويل باناهيني، ولاعب النجمة عثمان السعيدي ولكل منهما 3 أهداف.
وارتفع عدد الأهداف المسجلة بالدوري حتى الآن إلى 75 هدفاً بمعدل 1.79 هدف لكل مباراة، ووصل عدد البطاقات الصفراء إلى 193 بطاقة بالإضافة إلى 10 بطاقات حمراء.
وشهدت الجولة الثالثة وحدها 8 بطاقات حمراء لكل من ماجد الخيبري (الزلفي)، حسين أنور آل قريش (الصفا)، تال الحاج مالك (الرياض)، ديفيد أوليفيرا (الوشم)، أحمد محمد فريج (الانتصار)، بهاء الدين عثمان (طويق)، محمد سوداني (اللواء) وخالد غرسلاوي (وج).
// انتهى //
22:02ت م
0175