رياضي / الأخضر الأولمبي يستهل غداً مشواره في تصفيات كأس آسيا بمواجهة أوزبكستان

الثلاثاء 1443/3/20 هـ الموافق 2021/10/26 م واس
  • Share on Google+

الرياض 20 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 26 أكتوبر 2021 م واس
يفتتح المنتخب السعودي الأولمبي غدًا مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022 تحت 23 عامًا بمواجهة منتخب أوزبكستان عند الواحدة مساءً بتوقيت المملكة، على ملعب نادي باختاكور في العاصمة الأوزبكية طشقند لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات التي تستمر حتى الثاني من نوفمبر المقبل .
وأجرى لاعبو الأخضر اليوم حصتهم التدريبية على ملعب نادي باختاكور، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبقّوا خلالها مرانًا تكتيكيًا.
من جانبه أكد المدرب الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم ثقته الكبيرة بلاعبي "الأخضر"، مبينًا أنهم على قدر عالٍ من المسؤولية ويعرفون هدفهم بشكل جيد.
ولفت النظر إلى سعيهم الكبير للظهور بالمظهر الأمثل وتحقيق العلامة الكاملة، بوجود اللاعبين المميزين معه في صفوف الفريق، داعياً جماهير الأخضر للدعم والمساندة ، متمنيًا أن يحقق "الأخضر" الطموحات بالوصول إلى كأس آسيا وتحقيق نتائج إيجابية خلالها، والمضيّ قُدمًا نحو الهدف ذو المدى الأبعد، وهو التأهل لدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).
من ناحية أخرى، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة لمباريات المجموعة الرابعة اجتماعًا تنسيقيًا بحضور مديري المنتخبات المشاركة، نوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما تم اعتماد الطقم "الأبيض" خلال مباريات المنتخب السعودي في التصفيات.
// انتهى //
22:25ت م
0235