رياضي / اختتام منافسات بطولة المجموعة الثانية للبراعم "للبومسي والكاروقي"

الأحد 1443/5/8 هـ الموافق 2021/12/12 م واس
  • Share on Google+

الهفوف 08 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 12 ديسمبر 2021 م واس
اختتمت أمس، منافسات بطولة المجموعة الثانية للبراعم "للبومسي والكاروقي" المقامة بنادي هجر بالأحساء خلال الفترة من 9 - 11 ديسمبر الجاري بمشاركة 22 نادياً .
وحقق كأس البومسي فريق الترجي بـ 173 نقطة بذهبية الفردي والجماعي، وجاء فريق الهدى ثانياً بذات الرصيد وبفارق نتيجة الجماعي، فيما حل ثالثاً فريق الصفا بـ 43 نقطة .
وفي منافسات الكاروقي حقق فريق العدالة من المجموعة الثانية في الكاروقي 616 نقطة و 4 ذهبيات جاءت من نصيب محمد القفاص، وحسن المشرف، وعلي أبوخمسين ، وحسين الخميس، فيما جاء في الوصافة فريق الجبيل بـ 242 نقطة بذهبية محمد العتيبي، وجاء فريق الترجي ثالثاً بـ 211 نقطة وذهبية سلمان آل خزام .
وضمن فريق العمران التأهل لبطولة المجموعات للبراعم بإضافة مقعد رابع بعد أن حقق المركز الرابع، بناءً على قرار اللجنة الفنية في حال زيادة عدد أندية المجموعة عن (20) نادياً يضاف مقعد رابع للمجموعة .
وأشاد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للتايكوندو ثامر السعران بالجهود المبذولة من الاتحاد برئاسة العميد شداد بن طالع العمري الذي وجّه برفع سقف المنافسة بين الأندية وزيادة قاعدة التايكوندو بالمملكة، مقدماً شكره لإدارة نادي هجر على استضافة منافسات البطولة ولكافة مدربي وإداريي ولاعبي التايكوندو على الأداء الفني الذي قدموه في البطولة، وكذلك لحكام البطولة ولجنة المسابقات في إدارة المنافسات والتنظيم في وقت قياسي مقارنة بعدد المشاركين .
// انتهى //
12:07ت م
0047