اجتماعي / جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تكرم 98 جهة بالمملكة تقديراً لدعمهم للعديد من برامج الجمعية

الاثنين 1443/5/23 هـ الموافق 2021/12/27 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 27 ديسمبر 2021 م واس
كرمت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بمركزها في الرياض اليوم، شركاء النجاح لممثلي 98 جهة؛ وذلك تقديراً لدعمهم ورعايتهم للعديد من برامج الجمعية خلال العام 2021م.
وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة الدكتور عبدالرحمن السويلم في كلمته بالحفل المعد لهذه المناسبة، بالتفاعل الإيجابي للشركات والمؤسسات مع برامج الجمعية لمساندة رسالتها ودعم الأطفال ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن هذا التعاون يتجاوز قيمته المادية إلى آفاق أرحب وأرقى، تتمثل في تعزيز الثقة في نفوس هؤلاء الأطفال المبدعين، وأيضاً معاضدة لأسرهم في جهودهم لدمج أبنائهم في المجتمع ومساعدتهم على تجاوز ظروف الإعاقة.
وكان الحفل قد بدأ بتلاوة طفلة من أبناء الجمعية آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك قُدِّم عرض مرئي للإنجازات خلال عام 2021م، ثم قدمت طفلة كلمة باسم الأطفال تقديراً وامتناناً لما تقدمه لهم من خدمات علاجية وتأهيلية مختصة مجاناً، بجانب معرض عن خدمات الجمعية ومعرض فني للأطفال ذوي الإعاقة.
وعلى هامش الحفل، وقع الدكتور عبدالرحمن السويلم والرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول الدكتور صالح بن عبدالله التميمي اتفاقية تعاون في مجال خدمات التأهيل والتدريب.
// انتهى //
15:46ت م
0124