عام / سمو أمير منطقة الجوف يطلع على سير المشروعات التنموية بالمنطقة

الثلاثاء 1443/5/24 هـ الموافق 2021/12/28 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 24 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 28 ديسمبر 2021 م واس
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف نسب الإنجاز في المشروعات التنموية بالمنطقة ومحافظاتها .
جاء ذلك خلال اجتماع سموه في مكتبه اليوم - عبر تقنية الاتصال المرئي - مع اللجنة التنسيقية العُليا لدعم ومساندة تنفيذ المشاريع والخدمات بالمنطقة للربع الرابع من العام الحالي 2021.
وناقش سموه خلال الاجتماع المشاريع التنموية القائمة والمتعثرة ونسب الإنجاز، كما اطلع على تحليل بيانات المشاريع، إضافة إلى مناقشة المشاريع التي أوشكت على الانتهاء وسيتم تدشينها هذا العام، إضافة إلى تقرير عن جولة سمو أمير المنطقة على المحافظات وما تم بشأنها.
وشدد سمو الأمير فيصل بن نواف على ضرورة سرعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في المنطقة والمحافظات ليستفيد منها المواطنون والمواطنات دون تأخير، موجهاً سموه بمضاعفة التنسيق ورفع مستوى التعاون بين كافة الجهات الحكومية المعنية والعمل على تطبيق حلول فعالة وسريعة لإنجاز المشاريع المتعثرة وتذليل المعوقات.
ووجه سموه بالتزام أعلى معايير الجودة وأفضل المواصفات الفنية في تنفيذ المشروعات، بما يُسهم في تعزيز وتيرة التنمية الشاملة والمستدامة، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.
// انتهى //
11:50ت م
0052