رياضي / اتحاد الرياضات الإلكترونية يكرم الأفضل في مسابقاته

الأربعاء 1443/5/25 هـ الموافق 2021/12/29 م واس
  • Share on Google+

الرياض 25 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 29 ديسمبر 2021 م
أقام الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أمس حفل جوائزه في مقر قمة المنافسة السعودية بالرياض، وشمل الحفل تكريم 16 فئة من فئات الرياضات الإلكترونية، حيث حقق جائزة أفضل صانع محتوى في الرياضات الإلكترونية بندر محمد، وحصلت على جائزة أفضل لاعبة في الرياضات الإلكترونية نجد العياف، وأفضل لاعب في ألعاب الهاتف المحمول التنافسية
محمد الجعيثن، وكانت جائزة أفضل لاعب أو لاعبة صاعد في الرياضات الإلكترونية من نصيب أحمد الربيش. وأفضل فريق في الرياضات الإلكترونية حصل عليها Rico Pubg Mobile، وأفضل منظمة في الرياضات الإلكترونية لـFalcons Esports، وأفضل مدرب في الرياضات الإلكترونية حققها المدرب متعب المعمر.
فيما كانت جائزة الإلهام من نصيب ثلاثة أشخاص، هم: إبراهيم التميمي، وسعود الوهابي، وفيصل المطيري. وأفضل ستريمر في الرياضات الإلكترونية من نصيب أحمد القحطاني، وأفضل معلق في بطولات الرياضات الإلكترونية حصل عليها عبدالعزيز الرشيد، وجائزة أفضل جهة إعلامية للرياضة الإلكترونية حصلت عليها صحيفة صدى الرياضات الإلكترونية، وأفضل إعلان إبداعي كان من نصيب Falcons Esports، وأفضل مصور في الرياضات الإلكترونية حصل عليها سليمان العريفي، فيما نال مساعد الدوسري حائزة أفضل لاعب في الرياضات الإلكترونية.
وأطلق الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية خلال حفل جوائز الرياضات الإلكترونية مشروعه الجديد سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية، المشروع المعني بصناع المحتوى في المملكة العربية السعودية، الذي سيجعل المملكة أرضاً خصبة لصناع المحتوى.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أن مثل هذه المنافسة والحماسة لجوائز الرياضات الإلكترونية تشيران إلى مستقبل مميز للرياضات الإلكترونية, وأن قادمها مبشر بالإنجازات.
وقال: "ما نراه ليس إلا مجرد بداية لمستقبل باهر، سيجعلنا فخورين بمجتمع الرياضات الإلكترونية السعودي".
// انتهى //
18:36ت م
0184