رياضي / سمو وزير الرياضة يثمن قرار مجلس الوزراء القاضي بتطبيق الوزارة للأحكام الواردة في لائحة التصرف بالعقارات البلدية

الثلاثاء 1443/6/1 هـ الموافق 2022/01/04 م واس
  • Share on Google+

الرياض 01 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 04 يناير 2022 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يحظى به القطاع الرياضي من دعم واهتمام كبيرين.
جاء ذلك عقب صدور قرار مجلس الوزراء اليوم، القاضي بتطبيق وزارة الرياضة للأحكام الواردة في لائحة التصرف بالعقارات البلدية الصادرة بالأمر السامي على الأراضي المخصصة لمنفعة الوزارة، والمنشآت الرياضية التابعة لها، وعقود استثمار حقوق تسمية المنشآت الرياضية ورعايتها التابعة للوزارة لفترات زمنية محددة.
وقال في تصريح بهذه المناسبة: "قرار مجلس الوزراء يُعد نقلة نوعية، يسهم في صناعة المزيد من فرص الاستثمار لرياضة هذا الوطن الغالي، وتوفير بيئة ملائمة للنهوض بالاقتصاد الرياضي وإسهامه الفعّال في استمرار نمو الناتج المحلي، وصولاً لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، مما يسهم في نمو هذا القطاع الحيوي والمهم وتحفيز جميع شرائح المجتمع على ممارسة الرياضة وزيادة الاهتمام بها".
ونوه سموه بما تقدمه القيادة الحكيمة من دعم لجميع قطاعات الدولة ومنها القطاع الرياضي بهدف تحقيق الأهداف المنشودة له، وليحتل مكانته الطبيعية عالمياً.
// انتهى //
18:07ت م
0155