عام / سمو أمير القصيم يرعى حفل تكريم عبدالله العبدالرحمن الزامل السليم

الخميس 1443/6/3 هـ الموافق 2022/01/06 م واس
  • Share on Google+

عنيزة 03 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 06 يناير 2022 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أمس، حفل تكريم عبدالله بن عبدالرحمن الزامل السليم، الذي أقامته لجنة أهالي عنيزة بمركز القصيم العلمي بمحافظة عنيزة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم وعدد من أهالي المحافظة.
وأكد سمو أمير القصيم في كلمته خلال الحفل، أنه سعيد بالمشاركة في مثل هذه المناسبات التي دائماً يبحث ويسعى إليها لتكريم من يستحق التكريم والوفاء, مبيناً أن السليم، كان دائماً حريصاً على ما يهم الوطن عامة والمنطقة وعنيزة بشكل خاص، وقدّم سموه شكره لمن أسهم في هذا التكريم.
بدوره, ورحّب محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم بسمو أمير القصيم وتشريفه في هذه الليلة، التي تُؤكد امتداد النهج الذي تأسست عليه هذه الدولة المباركة، منذ عهد المؤسس - رحمه الله -, مشيراً إلى محافظة عنيزة التي تبتهج بتكريم من بدأ في خدمة عنيزة وأهلها، مقدماً شكره لسموه على رعايته وللجنة أهالي محافظة عنيزة على هذا التكريم.
بعد ذلك, توالت فقرات الحفل بعرض وثائقي بعنوان "روح عنيزة" الذي يحكي مسيرة عبدالله الزامل السليم، ومشاعر أهالي عنيزة ودوره الاجتماعي بالمحافظة, كما أُعلن عن مبادرة جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية بإطلاق مشروع وقف عبدالله الزامل السليم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، عرفاناً بالجهود التي بذلها المحتفى به في تأسيس الجمعية، وسيتم تجزئتها إلى مرحلتين، الأولى تكلفتها أكثر من أربعة ملايين ونصف ريال، والتي أسهم فيها عدد من الأعيان تقديراً لدور المحتفى به.
واختُتِم الحفل بتكريم سمو أمير القصيم لعبدالله العبدالرحمن الزامل السليم تقديراً لجهوده ودوره الاجتماعي في خدمة محافظة عنيزة.
// انتهى //
13:37ت م
0077