اقتصادي / الدكتور الحجرف يبحث سبل التعاون في دعم التعافي الاقتصادي وبناء المستقبل مع المفوض الأوروبي لشؤون الميزانية والإدارة

الاثنين 1443/6/14 هـ الموافق 2022/01/17 م واس
  • Share on Google+

بروكسل 14 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 17 يناير 2022 م واس
بحث معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، سبل التعاون في دعم التعافي الاقتصادي وبناء مستقبل يلبي تطلعات الجانبين.
جاء ذلك خلال لقاء معالي الأمين العام ، اليوم في العاصمة البلجيكية بروكسل ، بالمفوض الأوروبي لشؤون الميزانية والإدارة يوهانس هان، بحضور معالي رئيس الفريق الخليجي للمفاوضات عبدالرحمن بن أحمد الحربي.
وخلال اللقاء أكد معالي الأمين العام حرص دول مجلس التعاون على بحث سبل التعاون مع الاتحاد الأوربي في اتخاذ التدابير والإجراءات الاستباقية اللازمة للإسهام في التغلُّب على تداعيات جائحة كورونا (كوفيد-19)، وتحفيز التعافي ودعم النمو الاقتصادي المستدام.
من جانبه أثنى يوهانس هان على اللقاء البنَّاء مع معالي الأمين العام، وشدّد على أن زيارة معاليه تخدم تنفيذ الأولويات الطموحة بين الجانبين من استثمارات وفرص تمويل مستدامة، وغيرها من خطط مطروحة على أجندة الاجتماع.
تجدر الإشارة إلى أن اللقاء جاء ضمن زيارة معالي الأمين العام والوفد المرافق له إلى بروكسل،التي التقى خلالها بعددٍ من المسؤولين لتعزيز العلاقات الثنائية وتنمية التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
// انتهى //
22:25ت م
0205