اجتماعي / جامعة الفيصل تطلق المعرض الوظيفي السنوي العاشر 2022

الثلاثاء 1443/6/15 هـ الموافق 2022/01/18 م واس
  • Share on Google+

الرياض 15 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 18 يناير 2022 م واس
أطلقت جامعة الفيصل اليوم المعرض الوظيفي السنوي العاشر، تحت شعار " التنمية والاستدامة في التوظيف والتوطين"، بحضور معالي مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد بن علي آل هيازع، وذلك بمقر الجامعة في الرياض.
ويضم المعرض عدداً من المشاركين من الشركات المحلية والعالمية الكبرى ، و عدداً من القطاعات الحكومية المختلفة، بالإضافة لـ 10 ورش عمل تهدف إلى معرفة الفرص الوظيفية، وبناء السيرة الذاتية، وريادة الأعمال، والعمل الحر، والاستثمار، و تطوير الذات وغيرها.
و أوضح الدكتور آل هيازع لـ "واس"، أن الهدف من المعرض إتاحة الفرصة لمنسوبي الجامعة وغير منسوبيها من شباب الوطن، لتقديم سيرهم الذاتية و الاطلاع على فرص العمل، و الحصول على الفرص الوظيفية في مختلف الأماكن المتميزة، مشيراً إلى أن الدخل من المعرض سيوجه مباشرة لدعم صندوق الطلاب المتعثرين في سداد نفقات دراستهم، مؤكداً حرصه على طلاب وطالبات الجامعة وخدمة المجتمع.
من جانبها ذكرت سمو الأميرة الجـوهرة بنت فيصل بن مساعد مديرة إدارة علاقات الخريجين والتوظيف بالجامعة، أن الإضافة في النسخة الحالية من المعرض ستكون فتح باب التدريب التعاوني، والبحث العلمي، وورش العمل للتخطيط المستقبلي للباحث عن العمل.
يذكر أن المعرض يفتح أبوابه لمدة 3 أيام من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة الثامنة مساءً.
// انتهى //
22:51ت م
0262