عام / سمو أمير منطقة عسير يتابع جاهزية المدراس لعودة الطلاب

الثلاثاء 1443/6/22 هـ الموافق 2022/01/25 م واس
  • Share on Google+

أبها 22 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 25 يناير 2022 م واس
تابع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، رئيس هيئة تطوير المنطقة، جاهزية مدارس التعليم الابتدائي، ورياض الأطفال، والتقيُّد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في جميع مدارس التعليم بالمنطقة مع العودة الحضورية،ورافق سموه مدير عام تعليم عسير، وعدد من القيادات التعليمية.
ووقف سمو الأمير تركي بن طلال، ميدانيًا على عودة طلاب المرحلة الابتدائية في زيارة لمدرسة"أبو ذر الغفاري الابتدائية" بمركز الحفائر شرقي منطقة عسير ،بمسافة تبعد عن مدينة أبها 76 كلم، واطلع على ما تم تجهيزه لمرحلة العودة وسط التقيد بالتدابير الصحية.
وأكد سموه دعم القيادة الرشيدة - أيدها الله - لجميع الخطط، والبرامج التي تكفل سلامة الطلاب وصحَّتهم، واصفًا التعليم بأنه نقطة البداية لإعداد أبناء المستقبل، مقدمًا الشكر لمنسوبي التعليم بالمنطقة على جهودهم التعليمية.
واطلع سمو أمير منطقة عسير، خلال زيارته على برنامج الدمج لذوي الإعاقة، وآلية التعليم المقدمة لهذه الفئة، حيث شارك الحضور مع أحد الطلاب من ذوي الإعاقة.
يذكر أن عدد طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال هذا العام في منطقة عسير بلغ 255.824 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد المدارس الابتدائية 1704 مدارس.
// انتهى //
01:13ت م
0004