اجتماعي / جمعية خيرات والشركة الحديثة للتكنولوجيا يجددان إيقاف الهدر وحفظ النعمة وخدمة المجتمع

الأربعاء 1443/7/1 هـ الموافق 2022/02/02 م واس
  • Share on Google+

الرياض 01 رجب 1443 هـ الموافق 02 فبراير 2022 م واس
جددت الشركة الحديثة للتكنولوجيا شراكتها مع جمعية "خيرات" لحفظ النعمة للعام الثالث على التوالي، إيماناً منها ببرامج "خيرات" ذات الأثر الملموس والواضح.
ومثّل الشركة الحديثة للتكنولوجيا رئيس مجلس الإدارة فرحان بن نايف الفيصل الجربا، فيما مثّل جمعية "خيرات" المشرف العام عبد الله بن عبيد السبيعي.
وأوضح المشرف العام لجمعية خيرات عبدالله السبيعي بأن "خيرات" خلال 2021م وزعت قرابة مليون و 650 ألف وجبة على أكثر من 27 ألف أسرة، وغطّت أكثر من 9000 حجز، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى في عام 2022 م إلى تحقيق زيادة في عدد الوجبات المحفوظة من الهدر يبلغ مليوني وجبة، ورفع عدد الأسر المستفيدة إلى أكثر من 250 ألف أسرة، وزيادة عدد الحجوزات ليصل إلى 10000 حجز في السنة.
وأفاد السبيعي أن دعم الشركة الحديثة للتكنولوجيا كان له أثر كبير في دعم مسيرة الجمعية خلال السنوات الماضية مما أسهم في تقليل الهدر الغذائي، مقدماً شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة على ثقته الكبيرة في الجمعية والمشروعات التي تقوم بتنفيذها دعماً لجهودها في حفظ النعمة من الهدر وإطعام المستفيدين منها.
من جانبه بيّن الجربا أن هذا الدعم هو واجب وطني وإنساني واجتماعي في المقام الأول ، لأنه يواكب مرحلة الرؤية في خلق مجتمع حيوي وفي دعم القطاع غير الربحي وفي زيادة أعداد المتطوعين في المجالات كافة ومنها حفظ النعمة ، كما أن الشركة الحديثة للتكنولوجيا تقوم بمسؤولياتها الاجتماعية دائماً سواء في هذا الموضوع أوغيره إيماناً منها بأهمية الدور الاجتماعي للقطاع الخاص ، مقدماً شكره لكل من يسهم في وضع بصمةٍ إنسانية من شأنها أن تعزز الدور الإنساني المبير لهذا الوطن .
يذكر أن هذه الاتفاقية برعاية الشريك الإعلامي لجمعية خيرات "واس" وكالة الأنباء السعودية التي لها دور كبير في نشر ثقافة حفظ النعمة وتوعية المجتمع بعدم الهدر والإسراف.
// انتهى //
17:36ت م
0136