رياضي / سمو الأمير سعود بن خالد يتوج أبطال الرماية

الخميس 1443/7/2 هـ الموافق 2022/02/03 م واس
  • Share on Google+

الرياض 02 رجب 1443 هـ الموافق 03 فبراير 2022 م واس
اختتمت اليوم منافسات بطولة الاتحاد للرماية على أسلحة ضغط الهواء، والتي استمرت منافساتها على مدار 5 أيام، خلال المدة من 30 يناير وحتى 3 فبراير الجاري، وذلك بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن عبدالله رئيس اتحاد الرماية.
وأدار منافسات البطولة عدد 8 حكام، برئاسة رئيس لجنة الحكام الدولي محمد مغرم العسيري ، وحقق المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات البندقية لدرجة المبتدئين الرامي بدر الحميد من الحرس الملكي، فيما جاء في المركز الثاني والميدالية الفضية الرامي فيصل الشلوي من الحرس الملكي، بينما ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية للرامي سالم القرني من الحرس الملكي.
وعلى مستوى نتائج منافسات المسدس لدرجة المبتدئين فقد حصل الرامي سامي العنزي من الاتحاد على المركز الأول والميدالية الذهبية، في حين فاز بالمركز الثاني والميدالية الفضية الرامي منصور الدوسري من الحرس الملكي، وحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية الرامي سعد المطوع من الصواريخ الإستراتيجية ، وتمكن الرامي عبدالعزيز ماطر المطيري من حرس الحدود من خطف المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات البندقية للدرجة الأولى، أما المركز الثاني والميدالية الفضية فقد حصل عليه الرامي سعد أحمد المالكي من حرس الحدود، وفي منافسات المسدس للدرجة الأولى، فقد فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية الرامي عبدالله الخثعمي من المرور، فيما نال المركز الثاني والميدالية الفضية الرامي حمود الأحمري من الحرس الملكي، وحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية الرامي خالد الحربي من الحرس الملكي.
وفي فئة الممتاز لمنافسات البندقية حصل الرامي بدر العتيبي من القوات الجوية على المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء بعده في المركز الثاني والميدالية الفضية الرامي عبدالعزيز العنزي من القوات الجوية، بينما ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية للرامي حسين الحربي من القوات البرية.
وفي منافسات المسدس لفئة الممتاز، فقد نال المركز الأول والميدالية الذهبية الرامي محمد العمري من القوات البرية، والمركز الثاني والميدالية الفضية حصل عليهما الرامي محمد المالكي من القوات البحرية، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فقد استطاع الظفر بهما الرامي عطا الله العنزي من حرس الحدود.
وفيما يتعلق بالفرق في منافسات المسدس لدرجة المبتدئين فإن منتخب الحرس الملكي هو من حقق المركز الأول والميدالية الذهبية، أما المركز الثاني والميدالية الفضية فقد فاز بهما منتخب الصواريخ الإستراتيجية، وجاء منتخب أمن المنشآت في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي منافسات البندقية فرق لدرجة المبتدئين للفرق فقد تمكن الحرس الملكي أيضا الظفر بالأسبقية، وحصل فريقه على المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما جاء منتخب أمن المنشآت في المركز الثاني والميدالية الفضية، ونال منتخب الصواريخ الإستراتيجية المركز الثالث والميدالية البرونزية.
ومع ختام البطولة قدّم سمو رئيس الاتحاد التهنئة للأبطال الحاصلين على الميداليات، مشيداً بالمستوى الذي ظهرت به الفرق والمشاركون، مثمناً الجهود المبذولة من اللجان المنظمة والحكام في سبيل إنجاح البطولة.
// انتهى //
22:33ت م
0216