عام / افتتاح فعاليات "أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط" في واجهة الرياض

السبت 1443/7/25 هـ الموافق 2022/02/26 م واس
  • Share on Google+

الرياض 25 رجب 1443 هـ الموافق 26 فبراير 2022 م واس
افتتح معرض العطور الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، فعالياته اليوم أمام زوار موسم الرياض في منطقة واجهة الرياض -إحدى مناطق الموسم الترفيهية- ويستمر حتى الـ 14 من مارس الجاري.
وشهدت أجنحة العطور المشاركة إقبالاً واسعاً من الزوار،التي تزيد عن أكثر من 200 علامة تجارية عربية وعالمية فاخرة في مجال العطور، وبحضور عددٍ من الخبراء وهواة صناعة العطور.
وأبدى الزوار إعجابهم بفعاليات المعرض، التي تشمل إقامة ورش لصناعة العطور وتقديم عروض وخصومات حصرية أيضًا للزوار، إلى جانب تمكين الزوار من فرصة تجربة تركيب عطورهم الخاصة، وغيرها من الفعاليات المتميزة.
ويُعد "معرض العطور" من أبرز الأحداث المحلية التي تجمع أفخم العطور العربيّة والعالميّة والأناقة والفن والإبداع في موسم الرياض في مكان واحد، وذلك على مساحة تزيد عن 40 ألف م2، وهو متخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية، ويندرج ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها الموسم.
ويستهدف هذا الحدث النوعيّ استضافة ومشاركة أكبر التجار والشركات المعنيّة والمتخصصة في مجال العطور، لتقديم منتجات فريدة ومتنوعة تُمكن الزوار من تجربة واقتناء أفضل الروائح العطريّة، مما يسهم في تعزيز العمليات التسويقيّة داخل موسم الرياض وفعالياته المتنوعة، حيث يسهّل مهمة الباحثين عن كل مميز وجديد، ويعرّفهم بأنواع حديثة من المنتجات العطرية، وخوض تجربة الاختيار وسط تعدد الخيارات التي يُقدمها صُنّاع العطور.
// انتهى //
23:05ت م
0098