اقتصادي / الرياض تستضيف معرض ريستاتكس العقاري يوم غد

الاثنين 1443/7/27 هـ الموافق 2022/02/28 م واس
  • Share on Google+

الرياض 27 رجب 1443 هـ الموافق 28 فبراير 2022 م واس
تستضيف الرياض يوم غد أعمال معرض "ريستاتكس الرياض العقاري" برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وتستمر أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويركز المعرض على مستجدات القطاع العقاري السعودي وتوجهاته والاستثمارات المستقبلية، كما سيسلط الضوء على أبرز نشاطات شركات التطوير العقاري ومشاريعها السكنية الجديدة وابتكاراتها الحديثة، إضافة إلى ما تقدمها الجهات الممولة من بنوك وشركات من برامج تمويلية وعروض للمستفيدين.
وسيعقد على هامش المعرض ورش عمل تناقش رسوم الأراضي البيضاء، ومساهمة فرز الوحدات العقارية في تحفيز القطاع العقاري، وحلول سكني المتعددة، وأثر شبكة إيجار على السوق بتحسين البيئة الاستثمارية، وتعزيز ثقافة التعايش المشترك في العقارات ذات الملكية المشتركة وفرص الاستثمار فيها، والبناء المستدام وتأثيره في القطاع العقاري.
بدوره، أوضح الرئيس التنفيذي لمعارض "ريستاتكس العقارية" محمد حسين الفراج، أن المعرض يقام على مساحة 15 ألف متر مربع، ويشارك فيه العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالشأن العقاري وشركات التطوير العمراني والاستثمار الإسكاني والتمويلي، داعيًا المهتمين بالشأن العقاري زيارة المعرض وحضور الورش التي ستناقش التنظيمات والتشريعات ومدى أثرها على هذا القطاع.
// انتهى //
12:02ت م
0060