رياضي / منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس بمصر

الخميس 1443/7/30 هـ الموافق 2022/03/03 م واس
  • Share on Google+

القاهرة 30 رجب 1443 هـ الموافق 03 مارس 2022 م واس
فاز المنتخب الألماني بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات "مسدس فرق رجال" وذلك ضمن منافسات اليوم الثالث لبطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة ٦٥ دولة.
واحتل المركز الثاني في منافسات مسدس فرق رجال المنتخب التركي وحصل على الميدالية الفضية ، فيما جاء في المركز الثالث المنتخب الإيطالي.
وفي منافسات "مسدس فرق سيدات "احتل المنتخب الهندي المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما جاء بالمركز الثاني المنتخب الألماني ، بينما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية المنتخب الصيني.
وفاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات "بندقية فرق رجال"منتخب كرواتيا والمنتخب الإيطالي بالمركز الثاني والميدالية الفضية والمركز الثالث والميدالية البرونزية المنتخب التشيكي.
وفي منافسات "بندقية فرق سيدات" جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية المنتخب المجري فيما احتل المركز الثاني والميدالية الفضية منتخب النرويج ، وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية منتخب سنغافورة.
واحتل المنتخب النرويجي المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة فرق مختلط بندقية 10متر ، وجاء في المركز الثاني منتخب ايطاليا ، فيما حصلت صربيا على المركز الثالث والميدالية البرونزية ، وجاء في المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية منتخب كرواتيا.
// انتهى //
13:58ت م
0096