رياضي / المملكة تستضيف دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب

الخميس 1443/7/30 هـ الموافق 2022/03/03 م واس
  • Share on Google+

الرياض 30 رجب 1443 هـ الموافق 03 مارس 2022 م واس
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم استضافة المملكة لمباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب.
ومن المقرر أن تحتضن 4 مدن سعودية مباريات 5 مجموعات بدوري الأبطال، وذلك خلال المدة من 7 إلى 27 أبريل المقبل، وبمشاركة مؤكدة لـ 3 أندية من ممثلي الوطن (الهلال - والشباب - والفيصلي) فيما سيخوض ممثل الوطن التعاون مباراة الملحق.
ويستهل نادي الهلال "حامل اللقب" مشوار المنافسة من خلال مباريات المجموعة الأولى التي تقام في الرياض، وتضم المجموعة أيضًا الاستقلال الطاجيكي والريان القطري والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي.
كما تستضيف الرياض مباريات المجموعة الثانية التي تضم كل من نادي الشباب والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، إلى جانب مومباي الهندي الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة.
وتحتضن جدة مباريات المجموعة الثالثة التي تضم فولاد خوزستان الإيراني وشباب أهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري وآهال التركماني.
وتقام مباريات المجموعة الرابعة في بريدة، وتضم كل من سيباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين التعاون والجيش السوري, وتستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الخامسة، حيث تضم المجموعة كل من الفيصلي والسد القطري والوحدات الأردني والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين بني ياس الإمارتي وناساف الأوزبكي.
// انتهى //
16:54ت م
0128