اجتماعي / تدشين مبادرات مشاريع شباب الأحساء بمجلس المنطقة الشرقية

الثلاثاء 1443/8/12 هـ الموافق 2022/03/15 م واس
  • Share on Google+

الاحساء 12 شعبان 1443 هـ الموافق 15 مارس 2022 م واس
دشن وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري مبادرات مشاريع شباب المحافظة بمجلس شباب المنطقة الشرقية وهي ( نمو ، ألوان الأحساء ، رؤى شبابية ) وذلك بالنادي الأحساء الأدبي في مدينة المبرز .
وأشاد الجعفري بدعم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وسمو محافظ الأحساء لدعمهم وتشجيعهم لأعمال المجلس إيمانا منهم بإبداع الشباب و الفتيات، وتميز عطاءاتهم في خدمة الرسالة الشبابية الوطنية ، مثنيا على مبادرات فريق الأحساء وتطلعاتهم لخدمة شباب المحافظة وتنوع البرامج التي ستعكس إيجابا على المجتمع .
من جانبه أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتنمية المجتمعية بمجلس شباب المنطقة إبراهيم الضحيان أن مجلس شباب الأعمال بالمنطقة الشرقية قام بإعادة تشكيل المجلس ، بما يلبي احتياجات الشباب في المنطقة، الذي كان نتائجها إستراتيجية حديثة ، ارتكزت على البناء النوعي ، وصناعة أثر ملموس ، تضمن استدامة العمل ،حتى كانت رؤيتها هو أن يكون المجلس وجهة لشباب المنطقة الشرقية ، وانموذجا لمكانة الشباب للبناء التنموي .
وبين أن المنطقة الشرقية تتميز باتساع مساحتها والتنوع الديمغرافي الذي كان من أبرز التحديات التي واجهت المجلس في تلبية متطلبات كل محافظة على حدة ، مما دفع المجلس إلى العمل مع فرق المحافظات بهدف بناء إستراتيجية واحدة ولغة واحدة من خلال تقديم المشاريع النوعية التي تستهدف المحافظة وليس المنطقة .
ثم شاهد الجميع فيلم بعنوان ( قصة إعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة الشرقية ).
عقب ذلك استعرض أعضاء المجلس المبادرات التي قدمت لمجلس شباب الأعمال بالمنطقة الشرقية .
// انتهى //
21:01ت م
0195