رياضي / صدارة ألمانية إنجليزية في منافسات اليوم الأول من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

الخميس 1443/8/14 هـ الموافق 2022/03/17 م واس
  • Share on Google+

جدة 14 شعبان 1443 هـ الموافق 17 مارس 2022 م واس
حقَّقَ كلٌّ من الألمانية "صوفي ويت" والإنجليزية "جورجيا هال" صدارة ترتيب بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في منافسات يومها الأول على ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بعد نجاحهما في تسجيل 3 ضربات تحت المعدل تمكنتا بها من خطف صدارة اليوم الافتتاحي للبطولة.
فيما حقَّق وصافة الترتيب كلٌّ من الأمريكية "أينجل ين" ومواطنتها "ليندزي ويفر" والسويدية سفيرة جولف السعودية "آنا نوردكفيست" بضربتين تحت المعدل.
وشهدت منافسات النسخة الثالثة من البطولة مشاركة 3 لاعبات جولف عربيات محترفات للمرة الأولى في تاريخ منافسات بطولات الجولة الأوروبية للسيدات وهن: مها الحديوي ضربتين فوق المعدل وإيناس لقلالش 3 ضربات فوق المعدل ولينا بيلماتي 10 ضربات فوق المعدل.
واستحقت اللاعبة الفرنسية صاحبة الـ 23 عامًا شارلوت لياوتيير لقطة اليوم الأول بعدما تمكَّنت من وضع الكرة في الحفرة رقم 8 بضربة واحدة من مسافة 144 ياردة.
هذا وتستمر منافسات بطولة السعودية الدولية في ثاني أيامها يوم غدٍ الجمعة الموافق 18 مارس، وستُنقل منافسات البطولة مباشرة حول العالم، إضافة إلى قناة SSC التي تتولى البث المباشر داخل المملكة وفي المنطقة.
وسيشهد اليوم الثاني من البطولة إقامة يوم المرأة الذي يُعدُّ امتداداً لمبادرة نادي السيدات أولاً، ويتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية،إذْ سيتيح لجميع الجماهير الحاضرة من سيدات وفتيات المملكة فرصة تعلم رياضة القولف من خلال حصص تدريبية مجانية، مع إمكانية لقاء مجموعة من نخبة لاعبات القولف العالميات المشاركات في البطولة، كما تتاح لهم فرصة التسجيل في حصص تدريبية على مدار العام ضمن "نادي السيدات أولاً.
// انتهى //
23:24ت م
0251