رياضي / الثقافة الرياضية العربية تسلّم بن حثلين جائزة شخصية العام

السبت 1443/8/16 هـ الموافق 2022/03/19 م واس
  • Share on Google+

الرياض 16 شعبان 1443 هـ الموافق 19 مارس 2022 م واس
سلّم الاتحاد العربى للثقافة الرياضية في العاصمة الأردنيّة عمّان أمس، فهد بن فلاح بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل مؤسس ورئيس المنظّمة الدولية للإبل شخصية العام لـ 2021 للرياضة العربية ضمن جوائز الاتحاد العربى عن عام 2021.
وجاء الاحتفال برعاية رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، وتنظيم الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية، وإشراف الاتحاد العربى للثقافة الرياضية.
وتسلّم الجائزة بالنيابة الدكتور مبارك السويلم وتقدّم رئيس مجلس إدارة نادي الإبل بالشكر لرئيس مجلس الوزراء الأردني ورئيس الاتحاد العربي والعاملين فيه على التكريم بشخصية العام الرياضية عن عام 2021 من الاتحاد العربي للثقافة الرياضية لقاء الجهود في قطاع وموروث الإبل.
وكان الاتحاد العربى للثقافة الرياضية قد أعلن أسماء الفائزين بجوائزه السنوية للعام 2021، وذلك فى المؤتمر الصحفي الذى رعاه وحضره الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، وعدد من قيادات الوزارة والصحفيين، حيث أكد الإعلامي أشرف محمود، رئيس الاتحاد، أن الجائزة تعبر عن الشكر والتقدير لكل من يدعم مسيرة الرياضة العربية ويرفع رايتها ويحمي تراثها ويؤكد وحدتها، فجائزة الثقافة الرياضية العربية ليست كغيرها من الجوائز التى يتنافس عليها الكثيرون، وإنما تمنح لمن يختارهم مجلس أمناء الجائزة وفق ترشيحات اللجنة التنفيذية للاتحاد.
وتضم المنظمة الدولية للإبل التي أسّسها ويرأس مجلس إدارتها فهد بن فلاح بن حثلين 105 دول من قارات العالم، وتهدف إلى الحفاظ على التراث العربى الأصيل وخدمة وتطوير كل ما يتعلق بالإبل.
// انتهى //
18:44ت م
0066