عام / اختتام "ملتقى عالم التميز" لمرحلة الجوالة

الخميس 1443/8/21 هـ الموافق 2022/03/24 م واس
  • Share on Google+

الرياض 21 شعبان 1443 هـ الموافق 24 مارس 2022م واس
اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية، أمس، مُلتقى عالم التميز لمرحلة الجوالة الذي نظمته (عبر تقنية الاتصال المرئي) خلال الفترة 1443/8/20-18هـ وشاركت فيه مختلف قطاعات الجمعية.
وأكد مفوض تنمية المراحل بالجمعية عبدالله الخضير خلال كلمته بالحفل المعد لهذه المناسبة أهمية مرحلة الجوالة، بصفتها محطة أساسية في نظام المراحل الكشفية، وفضاء لتبادل الخبرات وتعميق التجارب بروح عالية وناضجة، إضافة إلى دورها في تعميق أواصر الصداقة والمحبة والتعاون.
وبين قائد البرامج بالملتقى عثمان من جانبه أهمية المشاركة في المخيمات والملتقيات الكشفية لما لها من أهمية في حياة الجوال، حيث تنعكس على حياته العملية والنفسية بالاتجاه الإيجابي بشكل كبير، خاصة عندما يكتشف الجوال ذاته بين الجماعة وأهمية عمله الكشفي اليومي.
وأشار قائد الملتقى أحمد القحطاني إلى أن مرحلة الجوالة مناسبة سانحة لإعداد الشباب في جميع النواحي التربوية والاجتماعية والجسمية والعقلية والروحية، وتدربهم على الخدمة العامة ضمن الجماعة، وتعودهم على البذل والتضحية والإيثار، مبيناً أن الملتقى قد حقق أهدافه من حيث تبادل الخبرات بين المُشاركين، واكتساب المعارف والمهارات الجديدة.
// انتهى //
13:15ت م
0088