عام / جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تحتفل بحصاد الجامعة للمجتمع

الأربعاء 1443/8/27 هـ الموافق 2022/03/30 م واس
  • Share on Google+

الدمام 27 شعبان 1443 هـ الموافق 30 مارس 2022 م واس
نظمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، أمس, حفل حصاد الجامعة للمجتمع في نسخته السابعة، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، وعدد من مسؤولي وعمداء الجامعة, وذلك بمقرها الرئيسي بالدمام.
وأوضح الدكتور الربيش، أن الجامعة تعمل ضمن المستهدفات الوطنية المنبثقة من رؤية المملكة 2030 الطموحة لخدمة المجتمع، للوصول إلى مليون متطوع فاعل ومؤثر بالمجتمع، مشيرًا أن مبادرة "مأسسة المسؤولية المجتمعية في الجامعات السعودية" التي أطلقتها وزارة التعليم تبين أهمية قيام الجامعات بواجبها المسؤول في استثمار منافذها في خدمة المجتمع.
وأشار إلى أن الجامعة لها تجارب رائدة في عملية الاستقصاء والرصد الحصر والتوثيق وسبل التحفيز والتشجيع وسن السياسات المعززة لدورها في خدمة المجتمع، وإخضاعها لمعايير الجودة الشاملة والاعتمادات المحلية والعالمية.
من جانبها أبانت عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بالجامعة الدكتورة فاطمة الملحم، أن الجامعة تعمل ضمن إستراتيجياتها في خدمة المجتمع، مشيرةً أن تدشين حساب الجامعة في منصة العمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أسهم في تنظيم وتمكين العمل التطوعي، مبينةً أن مؤشر الإنجاز بالمنصة شهد من 300 ألف ساعة عمل تطوعية في نهاية عام 2020م.
// انتهى //
12:21ت م
0071