عام / سمو أمير تبوك يرأس اجتماع الإدارات الحكومية والخدمية بالمنطقة لمتابعة استعدادات شهر رمضان

الأربعاء 1443/8/27 هـ الموافق 2022/03/30 م واس
  • Share on Google+

تبوك 27 شعبان 1443 هـ الموافق 30 مارس 2022 م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه اليوم , اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.
ونوه سموه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من اهتمام وعناية للحفاظ على سلامة وصحة المواطن والمقيم , حاثا مسئولي الإدارات الحكومية بالمنطقة على القيام بأداء المسؤوليات والمهام المترتبة عليهم مع قرب دخول الشهر الفضيل .
بعد ذلك استعرض سموه ما تم إنجازه من استعدادات في هذا الصدد من خلال الخطط الموضوعة من كل الإدارات الخدمية بالمنطقة , حيث أكد ضرورة تهيئة المساجد والجوامع خلال شهر رمضان والالتزام بما صدر من توجيهات من قبل وزارة الشؤون الإسلامية.
كما أكد سموه دور أمانة المنطقة ومراقبتها على المطاعم والأغذية والنظافة وصحة البيئة وتجهيز الحدائق العامة والمتنزهات , فيما أشار أهمية دور الجهات الأمنية والخدمات الصحية والكهرباء وخدمات المياه بهذا الشأن ووزارة التجارة في متابعة الأسعار والسلع وكذلك دور فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهذا الخصوص.
ولفت سموه الانتباه إلى الدور الكبير والمهم المناط بكل من يعمل لخدمة المواطنين والمقيمين في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك .
وفي ختام الاجتماع وجه سموه بإعداد تقارير يومية ترصد سير العمل لكل جهة حكومية خلال شهر رمضان المبارك.
// انتهى //
15:25ت م
0133