رمضان / أسواق الجوف تشهد حركة تجارية استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك

الأربعاء 1443/8/27 هـ الموافق 2022/03/30 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 27 شعبان 1443 هـ الموافق 30 مارس 2022 م واس
شهدت أسواق منطقة الجوف، حركة اقتصادية خلال الأيام الأخيرة، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك في ظل توفر السلع الغذائية واستقرار أسعارها وتعدد أنواعها.
ووثقت كاميرا "واس" خلال جولتها على عدد من المتاجر التي توفر الأصناف بكميات كبيرة لتلبي احتياجات المتسوقين مما يسمح للمتسوق اختيار الصنف المناسب له .
وبين صاحب أحد المتاجر بأنه يعمد في كل عام إلى توفير مقاضي شهر رمضان المبارك منذ وقت مبكر حتى يتمكن من توفير الأصناف المتعددة من موردين مختلفين لتناسب ذائقة المتسوق.
فيما أكد أحد المتسوقين أنه يحرص على زيارة عدد من المتاجر التي تعدد في أصناف معروضاتها من المواد الغذائية استعدادًا لهذا الشهر المبارك، حيث تنعم بلادنا -ولله الحمد- بوفرة المنتجات التي تفي باحتياجات كل منزل.
وشهد سوق الخضار والفاكهة استقرارًا للأسعار مع توفر جميع الأصناف الطازجة واليومية، حيث يقوم على مراقبة وضبط الأسعار وجودتها، فرق من وزارة التجارة وأمانة المنطقة، حيث تعمل فرق وزارة التجارة في أوقات مختلفة على زيارة المتاجر والأسواق للتأكد من استقرار الأسعار وتوفر السلع، فيما تراقب فرق الأمانة صلاحية المنتجات الغذائية ومناسبتها للاستهلاك من خلال إجراء الفحوصات المخبرية ومراقبة جودتها.
// انتهى //
15:50ت م
0149