رياضي / كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ينطلق غداً

الأربعاء 1443/8/27 هـ الموافق 2022/03/30 م واس
  • Share on Google+

الرياض 27 شعبان 1443 هـ الموافق 30 مارس 2022 م واس
تُدشن غداً على صالة وزارة الرياضة بالرياض منافسات النسخة الـ 31 من كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، بمشاركة 4 أندية هي: الأهلي والهلال والفيصلي والترجي.وجاء تأهل الأهلي للبطولة التي تستمر منافساتها حتى الرابع من شهر ابريل المقبل، عقب تتويجه بذهب الدوري الممتاز، فيما تأهل الهلال بصفته وصيفاً له، في الوقت الذي تأهل فيه فريقا الفيصلي والترجي عقب تجاوزهما عقبتي الابتسام والاتحاد في الدور التمهيدي للبطولة.
ومن المنتظر أن يحظى اليوم الأول من البطولة، بالكثير من الإثارة والتشويق، بمواجهتين ، الأولى تجمع الأهلي الباحث عن الثلاثية التاريخية بالترجي الساعي لكتابة اسمه في سجلات التاريخ، في مواجهة تقام عند الـ (4:00) مساءً ، فيما يتقابل الهلال الراغب في العودة لحصد الذهب والفيصلي المتطلع لكتابة التاريخ عند الـ (6:30) مساءً.
وكانت جدولة البطولة قد أسفرت عن مواجهة تجمع ما بين الأهلي والفيصلي عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً في اليوم الثاني، يليه لقاء الهلال والترجي عند الـ (6:30) مساءً.
وستخضع الفرق الأربعة للراحة في أول أيام شهر رمضان المبارك، قبل أن تعود المنافسات مساء الأحد المقبل بلقاء وحيد يجمع ما بين الفيصلي والترجي عند الـ (9:30) مساءً، وتختتم البطولة مساء الاثنين المقبل، بمواجهة مرتقبة تجمع حامل اللقب الأهلي مع الهلال عند الـ (9:30) مساءً.
يذكر أن النسخة الحالية هي النسخة الـ 31 لمسابقة " كأس الاتحاد "، حيث يتساوى الأهلي والهلال في صدارة الأبطال الحاصلين على اللقب برصيد 13 لقباً، في الوقت الذي تحصل فيه الاتحاد على 3 ألقاب، فيما اكتفى المحيط بتحقيق لقب وحيد.
// انتهى //
17:13ت م
0174