رياضي/ جائزة أمير الجوف وحرمه للرياضة المجتمعية تكرّم الفائزين في مسابقتي خسارة الوزن والماراثون بـ 120 ألف ريال

الأربعاء 1443/8/27 هـ الموافق 2022/03/30 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 27 شعبان 1443 هـ الموافق 30 مارس 2022 م واس
برعاية من صـاحـب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، توجت لجنة جائزة سمو أمير الجوف وحرمه للرياضة المجتمعية الفائزين في مسابقتي خسارة الوزن والماراثون، مساء اليوم بجوار نادي الأمانة التطوعي.
وأقيم سباق الماراثون وحفل تكريم الفائزين بحضور المستشار الخاص لسمو أمير الجوف الدكتور أحمد بن محمد السناني الذي سلم الجوائز للفائزين .
وتحدث رئيس لجنة الجائزة الدكتور أحمد السفياني عن أفرع الجائزة التي تشمل خسارة الوزن للرجال والنساء، وسباق الجري للنساء والماراثون للرجال، منوها بالنجاح الكبير الذي حققته الجائزة بفضل الدعم المباشر من سمو أمير المنطقة، ومتابعة وكيل الإمارة حسين آل سلطان، والعمل الدؤوب لأعضاء اللجنة، وقدم الشكر لشركاء النجاح من جهات حكومية، ومؤسسات خاصة.وأضاف السفياني: نظرا للنجاح الكبير الذي حققته أفرع الجائزة ، فقد وجه سموه الكريم بإطلاق النسخة الثانية للجائزة على حساب سموه الخاص.
ثم تحدث الكابتن نورس الرويلي عن آلية مسابقة خسارة الوزن، والنتائج التي حققتها، كما تحدث عدد من الفائزين في مسابقة خسارة الوزن عن تجربتهم في المسابقة وأثرها على صحتهم ولياقتهم، وتقدموا بالشكر لسمو أمير المنطقة على هذه الأنشطة الرائدة التي لمسوا أثرها خلال ثلاثة أشهر.
واختتم الحفل بتكريم الفائزين في مسابقتي خسارة الوزن والماراثون، بمجموع جوائز 120000 ريال، ليصبح مجموع جوائز المتسابقين رجالاً ونساءً في نسخة المسابقة الأولى 240000 ريال.
يذكر أن جائزة سمو أمير منطقة الجوف وحرمه، تسعى للإسهام في تحقيق إحدى ركائز رؤية 2030 وهي (مجتمع حيوي).
حضر الحفل مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سعيد الغامدي، والمستشار في الإمارة نواف الخالدي.
// انتهى //
23:00ت م
0260