رياضي / ميدان فروسية الجوف يختتم موسم الفروسية للعام 1443هـ

الخميس 1443/8/28 هـ الموافق 2022/03/31 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 28 شعبان 1443هـ الموافق 31 مارس 2022م واس
اختتم ميدان الفروسية بمنطقة الجوف أمس، الموسم الفروسي للعام الجاري والذي امتد لمدة واحد وعشرين أسبوعاً بحضور وكيل الإمارة نائب رئيس مجلس الفروسية حسين بن محمد آل سلطان.
وحقق المركز الأول في الشوط الأول الجواد مذعن، وفي الشوط الثاني الفرس إشراقة الحجاز، والشوط الثالث الجواد بيونق، والشوط الرابع الجواد رفاعي، والشوط الخامس الجواد مثاب، والشوط السادس الفرس الذربة نورة.
وأكد مدير ميدان فروسية الجوف محمد بن مختار العلي، أن ختام الموسم يعد واحداً من النجاحات التي يحققها الميدان كل عام في تنظيم هذا الحدث السنوي، مشيداً بما حققه الخيّالة والمدربين من نتائج مميزة في جميع السباقات، وبدعم سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز للميدان ضمن مجموعة ميادين بمبلغ مليون ريال، وزعت جوائزها على عدة سباقات، إلى جانب دعم القطاع العام والخاص إضافةً لشريكا الميدان أمانة منطقة الجوف والغرفة التجارية في رعاية منافسات السباقات.
وقدم العلي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس الفروسية على دعمه غير المحدود لهذه الرياضة، ولصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس هيئة الفروسية رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل على دعمه لرياضة الفروسية،
// انتهى //
09:19ت م
0028