رياضي / سمو نائب أمير حائل يلتقي بمدير فرع وزارة الرياضة ورؤساء أندية المنطقة ويشهد قرعة بطولة مياه آبار حائل الرمضانية واتفاقيتي جمعية السمنة ونادي الطائي ونادي الجبلين

الجمعة 1443/8/29 هـ الموافق 2022/04/01 م واس
  • Share on Google+

حائل 29 شعبان 1443 هـ الموافق 01 أبريل 2022 م واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل في ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية أمس الخميس، بمدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة أحمد روزي ورؤساء أندية المنطقة في الاجتماع الذي أقيم تحت شعار (رياضتنا بهمتنا ) بحضور عدد من مسؤولي المنطقة.
ونوَّه سموه بدعم القيادة الرشيدة لأندية الوطن وأندية المنطقة،بمتابعة من سمو أمير المنطقة ومن سمو وزير الرياضة ، مؤكداً حرصه على كل مايسهم في تطور أندية المنطقة ووصولها لمستويات متقدمة في مختلف المنافسات .
ثم ناقش سموه عددًا من الموضوعات التي تهم أندية المنطقة وآليات تطويرها وسط مشاركة رؤساء أندية المنطقة الذين استعرضوا جانبًا من البرامج والأنشطة الرياضية والشبابية ومداخلات من المسؤولين المشاركين في الاجتماع،بالإضافة إلى استعراض أبرز التحديات وسبل معالجتها.
كما شهد سمو نائب أمير منطقة حائل مراسم توقيع اتفاقيتي تعاون بين جمعية السمنة وناديي الطائي والجبلين بالتعاون مع شركة مياه آبار حائل،كما شهد سموه مراسم قرعة النسخة الأولى من بطولة دوري مياه آبار حائل الرمضانية الذي يقام بمشاركة 16 فريقًا من 1 ـ 19 رمضان .
حضر الاجتماع أمين منطقة حائل المهندس سلطان الزايدي، ومدير عام التعليم الدكتور منذر البليهد، ومدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة أحمد روزي ، وأمين عام مجلس شباب المنطقة الدكتور جمال الرويضي، ومدير الشركة المنظمة والداعمة للبطولة عواد الرضيمان.
// انتهى //
00:38ت م
0009