رمضان / 1800 ساعة تطوعية يحققها برنامج إفطار صائم بجمعية الدعوة بمحافظة بيبنع خلال شهر رمضان

الخميس 1443/9/27 هـ الموافق 2022/04/28 م واس
  • Share on Google+

ينبع 27 رمضان 1443 هـ الموافق 28 أبريل 2022 م واس
قامت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة ينبع بتكريم المتطوعين المشاركين في برنامجها (إفطار صائم ١٤٤٣هـ), كما كرمت بعض الشركات والمؤسسات الراعية للبرنامج.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة الدكتور عبدالله بن يحيى النزاوي أن عدد المتطوعين ببرنامج إفطار صائم خلال شهر رمضان لعام ١٤٤٣هـ قد بلغ ( ٦٠ ) متطوعاً وعدد الفرص التطوعية بلغت ( ٣٠٠ ) فرصة تطوعية وعدد ساعات التطوع بلغت ( ١٨٠٠ ) ساعة تطوعية وعدد المستفيدين ( ١٥٠٠٠ ) صائماً.
وأشار النزاوي إلى أن هذه الإحصائيات أتت من خلال التحضير المسبق والتعاون المثمر بين الجمعية ومؤسسة الديوانية للأعمال التطوعية.
وأضاف أن العمل التطوعي بمحافظة ينبع منذ انطلاق رؤية المملكة ٢٠٣٠ يشهد تنامياً إيجابياً ملحوظاً وإقبالاً شديداً من قبل شباب وفتيات المحافظة مرجعاً ذلك لأسباب عدة يأتي في مقدمتها الجهود المشكورة التي تبذلها محافظة ينبع تحت إشراف محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي.
وأكد النزاوي أن الجمعية تعمل على بناء وحدة عمل تطوعي داخل الجمعية وفق شروط المعيار الوطني السعودي للتطوع (إدامه) والمنصة الوطنية للعمل التطوعي سوف يتم تدشينها و إتاحة التسجيل في فرصها التطوعية قريباً.
// انتهى //
03:55ت م
0021