عام / وزير التعليم يشكر القيادة الرشيدة على ما تقدمه من دعم للتعليم ورعاية للمبتعثين

الأربعاء 1443/10/24 هـ الموافق 2022/05/25 م واس
  • Share on Google+

لندن 24 شوال 1443 هـ الموافق 25 مايو 2022 م واس
قام معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم بزيارة للملحقية الثقافية السعودية في لندن، والتقى خلالها بالطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات البريطانية، وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج مشاركة معاليه في المنتدى الدولي للتعليم 2022.
وقدم وزير التعليم الشكر للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ما تقدمه من دعم ورعاية لقطاع التعليم والمبتعثين، وإطلاقها لمسارات الابتعاث الجديدة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث وفق الإستراتيجية التي أطلقها مؤخراً ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-، مثمناً استقبال سموه الكريم للموهوبين المتفوقين على الصعيد العالمي في معرض آيسف.
ونوه معاليه بالتطور الكبير والمستمر في مجال التعليم بالمملكة؛ مؤكداً مسؤوليات المبتعث وما يجب أن يتصف به كونه يمثل دينه ووطنه ومجتمعه، مع ابتعاده عن التيارات الفكرية المنحرفة.
وجرى خلال اللقاء استعراض مبادرات الطلبة المبتعثين في مختلف مناطق المملكة المتحدة، والإجابة على استفساراتهم ومناقشة مقترحاتهم وتطلعاتهم.
من جانبها عبرت الملحق الثقافي الدكتورة أمل فطاني عن سعادة المبتعثين والمبتعثات أثناء لقائهم بمعالي الوزير، وأشارت إلى أن هذه الزيارة كانت بمثابة فرصة للمبتعثين لطرح التحديات التي تواجههم، ومناقشتها مع معالي الوزير.
//انتهى//
22:46ت م
0242