اقتصادي / برنامج "تقدير" يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة مستشفيات الحمادي

الاثنين 1443/10/29 هـ الموافق 2022/05/30 م واس
  • Share on Google+

الرياض 29 شوال 1443 هـ الموافق 30 مايو 2022 م واس
أبرم برنامج "تقدير" -إحدى مبادرات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية- اتفاقية تعاون مع مجموعة مستشفيات الحمادي لتقديم مزايا لأعضاء البرنامج.
وتأتي الاتفاقية الحالية من جانب المؤسسة مساعد المحافظ للشؤون التأمينية سعود بن سليمان الجهني، ومن جانب مجموعة مستشفيات الحمادي الرئيس التنفيذي للعمليات الدكتور عبدالعزيز بن صالح الحمادي.
وتنص الاتفاقية على تقديم مزايا حصرية لجميع أعضاء برنامج "تقدير" من متقاعدي ومستفيدي المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية، حيث ستتيح الاتفاقية تقديم خصومات بنسبة 20% على خدمات الكشف الطبي، وخصم 15% على التنويم والعمليات وجميع الفحوصات شاملة الأشعة والفحوصات المخبرية.
وبين الجهني أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص المؤسسة على استقطاب الشراكات المميزة مع منشآت القطاع الخاص لتقديم مزايا لعملاء تقدير، وأضاف مساعد المحافظ أن الجهود متواصلة في برنامج "تقدير" لعقد الشراكات مع مختلف الجهات في القطاع الخاص للحصول على مزايا تفضيلية تلبي تطلعات عملاء البرنامج، معرباً في نهاية تصريحه عن الشكر والتقدير للقائمين على مجموعة مستشفيات الحمادي على التعاون المثمر والتجاوب الملموس فيما يخدم العملاء .
بدوره أعرب الرئيس التنفيذي للعمليات الدكتور الحمادي بهذه المناسبة عن اعتزاز "مجموعة مستشفيات الحمادي" بهذه الشراكة مع برنامج تقدير لتقديم الخصومات لشريحة مهمة من المجتمع، معبراً عن بالغ سروره وبهجته في التعاون المستمر مع القطاعات والإدارات الحكومية على جميع المستويات لكل ما فيه خدمة المواطن وراحته، مبدياً امتنانه العميق وتقديره الخالص لجهود المؤسسة المبذولة في خدمة المتقاعدين وأسرهم.
يذكر أن برنامج "تقدير" هو إحدى المبادرات الوطنية المقدمة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تقديراً للمتقاعدين والمتقاعدات على ما بذلوه من جهد في خدمة الوطن. حيث يهدف البرنامج لعقد الشراكات مع الجهات في القطاعين العام والخاص لتقديم مزايا حصرية لعملاء البرنامج في مجالات عدة منها الصحية والتعليمية والترفيه والنقل والتمويل وغيرها.
// انتهى //
16:35ت م
0132