اقتصادي / غرفة أبها تنظم ورشة عن لوائح وعقوبات "التجاوزات البيئية"

الثلاثاء 1443/11/1 هـ الموافق 2022/05/31 م واس
  • Share on Google+

أبها 01 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 31 مايو 2022 م واس
نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها اليوم، ورشة عمل بعنوان "صحح لاستدامة بيئتك"، بالتعاون مع مركز الالتزام البيئي، وبمشاركة عدد من مسؤولي الجهات الحكومية وكبرى شركات قطاع الأعمال بعسير.
وخلال الورشة، دعا مركز الالتزام البيئي الجهات الحكومية وكبرى شركات القطاع الخاص للاستفادة من المهلة المرتبطة بتسليم الخطط التصحيحية والامتثال لما جاءت به اللوائح وتفادي التجاوزات البيئية، التي تنتهي في 1 يوليو 2022م.
واستعرضت الورشة، خطوات الحملة الموسعة التي شملت مناطق المملكة كافة، وذلك من خلال الورش المنعقدة في جميع الأجهزة الحكومية التي تتعلق أدوارها بترخيص الأنشطة الصناعية والتعدينية والسياحية والتنموية على اختلافها، والورش المنعقدة في الغرف التجارية، والزخم الإعلامي في وسائل الإعلام الرسمي وفي شبكات التواصل الاجتماعي.
من جانبه، أكد الأمين العام لغرفة أبها الدكتور رياض آل عقران، أن الهدف من تنظيم غرفة أبها للورشة هو تمكين المشاركين والمشاركات من الجهات الحكومية وكبرى شركات القطاع الخاص بعسير ومساعدتهم للاستفادة من المهلة المرتبطة بتسليم الخطط التصحيحية والامتثال لما جاءت به اللوائح وتفادي التجاوزات البيئية.
// انتهى //
15:11ت م
0091