اجتماعي / "تراحم" تطلق مبادرة "أواني الخير" بالتعاون مع السيف غاليري

الأربعاء 1443/11/9 هـ الموافق 2022/06/08 م واس
  • Share on Google+

الرياض 09 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 08 يونيو 2022 م واس
أطلقت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" مبادرة "أواني الخير" المجتمعية، بالتعاون مع شركة السيف غاليري، التي تهدف لدعم أسر السجناء عبر التبرع بالأواني المنزلية والأجهزة الكهربائية لهم بعد إعادة تدويرها، مع تقديم خصومات تحفيزية من "السيف غاليري" للعميل المتبرع.
وجمعت المبادرة في الأسبوع الأول من انطلاقتها في جميع فروع متاجر "السيف غاليري" بجميع مناطق ومحافظات المملكة ما يقارب 70 ألف قطعة من الأواني المنزلية والأجهزة الكهربائية لمستفيديها الأكثر احتياجاً.
وأعرب الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" صقر القرني عن سعادته بإطلاق المبادرة، مثمناً دور القطاع الخاص في دعم أهداف ورسالة "تراحم" تجاه مستفيديها، وبمساندتهم لأسر السجناء الأكثر احتياجاً عبر توفير احتياجهم للمتطلبات المنزلية الأساسية التي تحقق لهم المعيشة الكريمة، مبيناً أن المبادرة هي ثمرة إحدى الشراكات مع القطاع الخاص في تعزيز كل أشكال العلاقة والتعاون المنعكسة أثراً بالنفع والفائدة على مستفيدي اللجنة من الفئات الثلاث (السجناء، أسر السجناء، المفرج عنهم).
يذكر أن المبادرة انطلقت في 22 مايو 2022م والمقدر لها أن تستمر لمدة شهر كامل. وحظيت المبادرة خلال الأسبوع الأول من الانطلاقة بترحيب مجتمعي واسع بمناطق ومحافظات المملكة كافة.
// انتهى //
16:40ت م
0156