اجتماعي / سمو أمير القصيم يشهد توقيع ثلاث اتفاقيات لتوفير السكن للأسر المستفيدة من جمعية الإسكان الأهلية

الثلاثاء 1443/11/29 هـ الموافق 2022/06/28 م واس
  • Share on Google+

بريدة 29 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 28 يونيو 2022 م واس
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان الأهلية بمكتبه بالإمارة اليوم ، توقيع ثلاث اتفاقيات تعاون تابعة للجمعية الأولى مع مكتب أديب الدبيخي للاستشارات القانونية ، والثانية مع جمعية الأيتام بمحافظة الرس ، والثالثة جمعية البر الخيرية بمحافظة رياض الخبراء.
وأشاد سموه بمضامين وأهداف الاتفاقيات الثلاث ، لتوفير فرص السكن الملائم للأسر غير القادرة والمحتاجة للمستفيدين من برامج الجمعية ، وبالتناغم الذي لمسه بين القطاع الخاص والقطاع الخيري غير الربحي لتوحيد وتنسيق الجهود في مجال الإسكان وفق أهداف موحدة بين الطرفين تدعم رؤية المملكة 2030.
وأكد أهمية الشراكات المجتمعية التي تدعم برامج جمعية الإسكان الأهلية ، مباركاً توقيع هذه الاتفاقيات الثلاث لجمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة ، متطلعاً إلى تحقيق أهدافها وأن يكون لها أثر إيجابي على مخرجات الجمعية .
وأوضح الأمين العام لجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم محمد العوفي من جانبه ، أن الاتفاقيات تأتي ضمن أهداف الجمعية وحرصها على التعاون المثمر مع شركائها كافة للإسهام في إيجاد المزيد من الدعم لتأمين مبالغ الشراء والبناء للمساكن ، وتوفير بيئة سكنية ملائمة للمحتاجين للسكن من ذوي الدخل المحدود من مستفيدي الجمعية.
حضر توقيع الاتفاقيات وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، والوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة المنطقة عسم الرمضي ، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
// انتهى //
14:42ت م
0089