عام / المؤسسة العامة للري تُعرّف مزارعي عسير باستراتيجية عملها

الاثنين 1444/3/7 هـ الموافق 2022/10/03 م واس
  • Share on Google+

أبها 07 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 03 أكتوبر 2022 م واس
نظمت المؤسسة العامة للري وبالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير ، اليوم، لقاءً للتعريف بأنشطتها والتوعية بأساليب الترشيد في استخدام المياه للأغراض الزراعية وأهمية رفع كفاءة استخدامها والتعريف بتجربة المؤسسة في استخدام المياه المجددة .
‎وتضمن اللقاء فلماً تعريفياً بالمؤسسة يحكي توجهات المؤسسة واستراتيجياتها، ومن ثم استعرض مختص ادارة تطوير الري والابتكار المهندس محمد الحسين ورقة عمل عن طُرق ترشيد استهلاك المياه، بعد ذلك ألقى رئيس وحدة عمليات المختبر بإدارة جودة المياه المهندس مشاري السبيعي ورقة عمل عن التطبيقات المحلية والإقليمية لاستخدامات المياه المجددة ،تطرق فيها الى بعض التجارب العالمية وتجربة المؤسسة والتي تمتد لأكثر من ٢٠ عاما في مجال إعادة الاستخدام.
كما قدم مدير قسم مراقبة استهلاك المياه المهندس فهد الرزيحان ورقة عمل عن استراتيجية المؤسسة في ادارة مياه الري، ومن ثم القى رئيس وحدة خدمة العملاء بالمؤسسة وليد الزهراني ورقة عمل عن منصة ري والخدمات التي يقدمها مركز الاعمال.
‎واختتم اللقاء بجلسة مفتوحة مع نائب رئيس المؤسسة للعمليات عبدالعزيز الرشود حيث تحدث عن استراتيجيات المؤسسة ومشاريعها المستقبلية لتعظيم الاستفادة من المياه المجددة.
// انتهى //
14:54ت م
0088