اقتصادي / سمو أمير منطقة نجران يشهد توقيع عدد من الاتفاقيات التنموية

الاثنين 1444/5/4 هـ الموافق 2022/11/28 م واس
  • Share on Google+

نجران 04 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 28 نوفمبر 2022 م واس
شهد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بحضور معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي في مقر إمارة المنطقة توقيع عدد من الاتفاقيات التنموية بين بنك التنمية الاجتماعية، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بنجران والجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة كما شهد توقيع فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة عقد تمويلي لرائد الأعمال ناجي بن أحمد اليامي.
وأكد سموه أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين مختلف الجهات، من خلال الشراكات وتوقيع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تخدم المصلحة العامة والمجتمع والجهات المستفيدة.
وتأتي هذه المذكرات في إطار خطط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر منظومة الوزارة، وجهودها في مجال دعم العمل التنموي وزيادة فاعليته، من خلال بناء العلاقات التكاملية والشراكات الإستراتيجية مع كافة الجهات والمؤسسات في جميع القطاعات لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وقع الاتفاقيات كل من الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد الراشد، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور، يوسف بن عبدالله الحازمي ومدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة محفوظ بن علي عسيري والمدير التنفيذي للخدمات الاجتماعية عبده عطيف ورائد الأعمال ناجي اليامي.
// انتهى //
14:12ت م
0079