ثقافي / مهرجان واحة الأحساء الثقافي يواصل فعالياته الثقافية

الخميس 1444/5/7 هـ الموافق 2022/12/01 م واس
  • Share on Google+

الدمام 07 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 01 ديسمبر 2022 م واس
يواصل مهرجان واحة الأحساء الثقافي فعالياته الثقافية، والذي انطلق برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، ويستمر حتى العشرين من ديسمبر 2022م، بالتعاون بين هيئة التراث بالأحساء والجهات الحكومية الأخرى، وذلك في متنزه عين نجم بمدينة المبرز.
وبين رئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري أن مهرجان واحة الأحساء يستمر حتى العشرين من ديسمبر، ويمثل وجهة ثقافية أدبية للمثقفين والكتاب والشعراء والأدباء، وملتقى للمهتمين بالثقافة في المنطقة وزوارها.
كما عبر أحد الشعراء المشاركين بالمهرجان أن المملكة تعيش الوهج الأكبر في مسيرة الشعر، وباتت من أبرز المركز "الثقافية" في الوطن العربي، ومنطلقًا للنهضة العربية الثقافية منذ الـ 40 عاماً الماضية حتى وقتنا الحالي، لافتًا إلى أن في المملكة تزخر مواهب شعرية، مستشهدًا في ذلك بفوز شعراء سعوديين في 4 دورات بمسابقات أمير الشعراء.
وأشار أن مشاركته مساء أمس بمهرجان "واحة الأحساء"، على مسرح "الخيالة" في متنزه عين نجم بمدينة المبرز تعد اهتماماً ودعماً للشعر والشعراء في إبراز مالديهم من مواهب ونثر إبداعاتهم الثقافية، والالتقاء بجمهورهم ومحبيهم.
// انتهى //
19:27ت م
0153