ثقافي / اختتام دورة تفسير القرآن باللغة الفارسية في المركز الثقافي الإسلامي بلندن

金曜日 1438/6/11 - 2017/03/10
  • Share on Google+

لندن 10 جمادى الآخرة 1438 هـ الموافق 09 مارس 2017 م واس
اختتمت أمس دورة تفسير القرآن الكريم باللغة الفارسية التي دامت خمسة أشهر، وعقدت في المركز الثقافي الإسلامي بلندن بالاشتراك مع مكتب الدعوة في بريطانيا.
ووزعت شهادات الدورة التي تناولت مواد علمية تتعلق بمكانة القران الكريم وتفسير النبي صلى الله عليه وسلم له وتفسير الصحابة الكرام، ومنهج السلف في تعليم كتاب الله وتفسيره مع تفسير أجزاء من القرآن الكريم بما يتفق ومنهج السلف الصالح والخلفاء الراشدين وقراءة في نقول من كتب أئمة الإسلام.
وأكد المدير العام للمركز الثقافي الإسلامي بلندن الدكتور أحمد بن محمد الدبيان في كلمة له بهذه المناسبة أهمية فهم كتاب الله تعالى وضرورة الإخلاص له في طلب العلم والتقرب به إلى الله -عز وجل- وأن منهج السلف هو الذي يتميز بالتوسط والمنهج السليم في التعريف الصحيح بديننا الحنيف بلا غلو ولا تفريط.
وشكر الدكتور الدبيان مكتب الدعوة في بريطانيا مثمناً جهود مديره عبدالعزيز الحربي كما قدم شكره للشيخ بشير غفوري من مكتب الدعوة في بريطانيا لتدريسه هذه الدورة لمدة خمسة أشهر.
وفي الختام وزع مدير المركز الدكتور الدبيان الشهادات على المشاركين شاكرا لهم جهودهم وحضورهم، مؤكداً أهمية رسالة المركز الثقافي الإسلامي التي تجمع المجتمع الإسلامي المقيم في المملكة المتحدة وتستجيب لاحتياجاته، واستمرار المركز في عقد مثل هذه الدورات الشرعية بمختلف اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية والبولندية ولغة الهوسا والكردية.
// انتهى //
04:35ت م