رياضي/ أخضر السلة يواجه غدا مستضيف المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لآسيا منتخب البحرين

الأحد 1439/6/9 هـ الموافق 2018/02/25 م واس
  • Share on Google+

المنامة 08 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 24 فبراير 2018م واس
يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة السلة مساء غدً الأحد مع منتخب البحرين، مستضيف المرحلة الأولى (مرحلة الذهاب) من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021م، وذلك عند الساعة السابعة، على صالة اتحاد السلة البحريني بأم الحصم، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات.
ويتطلع أخضر السلة في تحقيق فوزه الثاني بالتصفيات ومواصلة الصدارة، بعد تفوقه على منتخب عمان في الجولة الأولى، فيما تفوق البحرين على الامارات ضمن نفس الجولة.
وفي المباراة الأولى التي ستقام غدً ضمن الجولة، سيلعب المنتخب العماني مع نظيره المنتخب الإماراتي في تمام الخامسة مساءً، على نفس الصالة.
وبارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد، الفوز الأول لأخضر السلة على المنتخب العماني، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021م، والتي انتهت بنتيجة (100 - 45).
وقال المسعد: "أمامنا مباراتين مع منتخبي البحرين والامارات، ونطمح من خلالهما في الانتصار، وتحقيق العلامة الكاملة وتصدر مرحلة الذهاب من التصفيات، على ان نستكمل المشوار في المرحلة الثانية التي ستقام في الإمارات شهر يونيو المقبل"، مبديا استعداد الاتحاد السعودي لتسهيل إجراءات الجمهور المساند للأخضر في التصفيات، مؤكداً بأن الجماهير السعودية وجماهير المنطقة الشرقية بالتحديد لا تحتاج إلى دعوة لمؤازرة منتخبها الوطني.
فيما قدم مدير المنتخب السعودي الأول لكرة السلة العميد مصطفى القبلي شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي للعبة عبد الرحمن المسعد على المكافئة التي قدمها الاتحاد للاعبي المنتخب السعودي الأول بعد فوزهم على منتخب عمان مباشرة، وذلك ضمن الجولة الأولى من مرحلة الذهاب للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا2021م، متمنيا أن يواصل لاعبوا الأخضر الانتصارات في اللقاءات المقبلة، لتحقيق العلامة الكاملة في المرحلة الأولى، ومواصلتها في المرحلة الثانية لضمان التأهل.
// انتهى//.
00:36ت م