عام / فتح باب الترشيح لدرع الجمعية السعودية لطب العيون 2018

الأحد 1439/6/9 هـ الموافق 2018/02/25 م واس
  • Share on Google+

الرياض 09 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 25 فبراير 2018 م واس
أعلنت الجمعية السعودية لطب العيون ،فتح باب الترشيح لأعضائها العاملين من أطباء وطبيبات العيون وأخصائيي وأخصائيات البصريات، لمن يرغب منهم الترشح لدرع طب العيون السعودي 2018، بواسطة الدخول إلى موقع الجمعية www.sos.org.sa والاطلاع على استمارة الترشح كما يجب أن يرسل المرشح السيرة الذاتية وآخر موعد لاستلام الترشيحات يوم 15 مارس 2018م.
وأوضح نائب رئيس الجمعية الدكتورحاتم بن عبدالرحمن أنه يمكن لأي عضو عامل بالجمعية ترشيح نفسه للدرع، كما يمكن أن يقوم إثنان من الأعضاء بترشيح أي عضو آخر بالجمعية .
واشترطت الجمعية أن يكون المرشح أحد أطباء العيون أو أخصائي البصريات (المميزين) في التخصص ومن الأعضاء بالجمعية لفترة لاتقل عن 5 سنوات وممن قدموا خدمات متميزة، ومن ذلك: خدمة المجتمع والعمل على توصيلها لأكبر قطاع من المجتمع خاصة في المناطق الواقعة خارج المناطق الكبرى - الرياض وجدة والدمام -.وإنشاء برامج تعزز من رفع مستوى التعليم الطبي وتقديم خدمات طبية متخصصة بشكل أفضل تعود على المجتمع بالفائدة وكذلك قيام المرشح بإنشاء برامج تدريبية وتعليمية لخدمة الأطباء في منطقته.
كما يشترط عدم منح الدرع لنفس الطبيب إلا بعد مضي 5 سنوات على منحه الدرع السابق وأن يكون الشخص قد قدم خلال تلك السنوات، ما يستحق بالفعل تكرار منحه الدرع مرة أخرى.
// انتهى //
14:33ت م