عام / جامعة القصيم تستضيف أول ورشة عمل لمبادرة مسك

الاثنين 1439/8/28 هـ الموافق 2018/05/14 م واس
  • Share on Google+

بريدة 28 شعبان 1439 هـ الموافق 14 مايو 2018 م واس
استضافت جامعة القصيم ممثلة بكلية الاقتصاد والإدارة، أمس ، ورشة العمل الأولى لمبادرة مؤسسة مسك الخيرية، بمشاركة 40 عضواً من هيئة التدريس .
وتضمنت الورشة التي استمرت ليومين، عرضًا مبدئيًا لأهداف وآليات عمل المبادرة وكيفية الاستفادة منها في إثراء الجانب التطبيقي للمقررات الدراسية والرقي بمستوى الإسهامات البحثية، بالإضافة إلى عدد من البرامج التدريبية المفصلة خلال الأشهر القادمة.
وأكد عميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور محمد بن إبراهيم العضيب ، أن هذه المبادرة ستعزز جهود المملكة الرامية إلى إعداد الدورات التدريبية الماليّة القويّة في الجامعات السعودية، خاصة بعد أن تم اختيار جامعة القصيم ضمن المرحلة الأولى  للمبادرة سعيًّا لتحقيق رؤية المملكة 2030م.
وأشار إلى أن جامعة القصيم تسعى إلى تفعيل هذه المبادرة التعليمية الهادفة بتكوين كوادر وطنية مؤهلة وفقاً لأحدث المعايير المهنية الدولية، لتحقيق نقلة نوعية في التعليم المالي والإداري ليس فقط على مستوى المنطقة بل على المستوى الوطني والعالمي، وذلك بتحديث البرامج والخطط الدراسية بما يحقق التواؤم والانسجام مع المخرجات التعليمية للشهادات المالية المهنية المرموقة.
// انتهى //
23:56ت م
0343