اجتماعي / مدير تعليم الرياض يكرم أندية الحي للهواة

الخميس 1440/2/30 هـ الموافق 2018/11/08 م واس
  • Share on Google+

الرياض 30 صفر 1440 الموافق 8 نوفمبر 2018 واس
كرّم مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، أمس، خلال الحفل الختامي الفائزين في مسابقة أندية الحي للهواة، بحضور المساعد للشؤون التعليمية عبدالله بن سعد الغنام ومدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أنور أبو عباة ومدير مكتب تعليم الجنوب سعد الخشلان وعدد من القيادات التعليمية والتربوي وأندية الحي والأندية الصيفية.
وتوّج المدير العام للتعليم بالمنطقة نادي الحي بثانوية الشيخ محمد بن إبراهيم بالمركز الأول بين خمسة أندية متنافسة، ومبلغ (25) ألف ريال مقدمة من إدارة النشاط الطلابي.
وأوضح الوهيبي في كلمته خلال الحفل أن رؤية المملكة 2030 تحث على الاهتمام بالتطوع والمسؤولية المجتمعية، بوصف ذلك مكوناً للمجتمع السعودي، وما أندية الحي إلا جانب مضيء ومشرق لإسهام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في هذا الشأن، إضافة إلى جوانب وأنشطة تطوعية أخرى تصب في مصلحة أبنائنا الطلاب خاصة ومجتمع الحي عامة.
ووصف الوهيبي أندية الحي بأنها مركزاً للترفيه وتقويم السلوك، مؤكداً أن الطالب هو أساس العملية التعليمية، ومحور اهتمام جميعًا، من خلال تنمية مهاراته وإدراكه وزيادة ثقافته ومعارفه في هذه الأندية، التي تنمي لديه روح المنافسة الشريفة والجرأة وتقوي الاعتماد على النفس والثقة بها، موجها شكره للجميع، ومتطلعًا إلى أن تتبوأ أندية الحي مكانها ومكانتها التي تليق بها وإبرازها ببرامج تطوعية متنوعة وجذابة عامًا بعد آخر.
من جانبه، عبّر مدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أنور أبوعباة عن شكره لإدارة تعليم الرياض على ما قدموه، مشيرا إلى أن أندية الحي للهواة هي أنشطة استمرت أكثر من شهرين، واكبه عمل دؤوب على مستوى الأندية، واكتشف من خلاله هوايات لدى الطلاب والطالبات.
وأكد أبوعباة أن الأندية ستكون انطلاقة لرعاية المواهب وتبنيها ورعايتهم وإعدادهم للمشاركات المحلية والإقليمية والدولية، وهي تجربة أولى ستتبعها تجارب أخرى أكثر نضجًا وإثراءً.
//انتهى//
15:33ت م
0155