اجتماعي / أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس الاجتماع الأول للجنة الإسكان التنموي بالمنطقة

الثلاثاء 1440/7/12 هـ الموافق 2019/03/19 م واس
  • Share on Google+

عرعر 12 رجب 1440 هـ الموافق 19 مارس 2019 م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة التنفيذية للاسكان التنموي بالمنطقة في قاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم, الاجتماع الأول للجنة الإسكان الميسر بحضور أعضاء اللجنة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض أهداف مبادرة الإسكان التنموي واستراتيجيات وزارة الإسكان فيها وأبرز المعوقات التي تواجه أعمالها وسبل تذليل الصعوبات، وإيجاد حلول عاجلة والعمل بأولوية وتنسيق لخدمة المواطن في المنطقة.
وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أن توجيهات القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - تشدد على دعم الإسكان كأحد أهم برامج رؤية المملكة 2030 .
مشيرا سموه إلى أهمية إعطاء الأولوية بتسليم المساكن للحالات التي تقطن في مساكن غير ملائمة ، والأسر الأشد حاجة من الفئات التي ترعاها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتسجيلها عبر بوابة وزارة الاسكان, منوهًا سموه بضرورة تفعيل الأداء وتمكين برنامج الاسكان
التنموي في انجاز مستهدفاته وتحفيز المشاركة المجتمعية في البرنامج وأهمية العمل التنسيقي بين القطاعات المعنية بالمنطقة لهذا البرنامج.
ولفت سموه الانتباه إلى الدور المناط باللجنة وأهميته لضمان سرعة وسهولة وصول الدعم الحكومي لمستحقيه.
كما ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها العديد من القرارات .
‏// انتهى //
19:32ت م
0287