اجتماعي / سمو محافظ الدرعية يستقبل فريق المدن الصحية بمجلس التعاون

الأربعاء 1441/2/10 هـ الموافق 2019/10/09 م واس
  • Share on Google+

الدرعية 10 صفر 1441 هـ الموافق 09 أكتوبر 2019 م واس
استقبل صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية رئيس برنامج مدينة الدرعية الصحية في مكتبه بالمحافظة اليوم, أعضاء اللجنة المشتركة للمدن الصحية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يرافقهم المشرف العام على برنامج المدن الصحية بالمملكة في مدينة الدرعية الصحية الدكتور محمد خاشقجي.
ورحب سموه بالجميع, متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم وقضاء وقت ممتع بمدينة الدرعية الصحية التي تعد أول مدينة صحية سعودية معتمدة من منظمة الصحية العالمية.
وأطلع الأمير أحمد بن عبدالله الفريق الزائر على الجهود المبذولة ببرنامج مدينة الدرعية الصحية, متطرقاً إلى المبادرات والأنشطة والبرامج التي تنفذ في المدينة الصحية.
من جانبها شكرت مدير دائرة المبادرات الاجتماعية بسلطنة عمان الدكتورة هدى السيابية, سمو محافظ الدرعية على الجهود التي يقوم بها واللجان العاملة بالمدينة الصحية التي جعلتها مثالاً يحتذى على مستوى المدن الصحية وأهمية تبادل التجارب الناجحة بين مدن المنطقة.
واطلع الفريق على المعرض, وقدم منسق مدينة الدرعية فهد العواد عرضاً شاملاً عن نشاط البرنامج الذي يحتوي على نماذج من مبادرات وأنشطة مدينة الدرعية الصحية.
وفي ختام الزيارة تجول الفريق في حي الطريف التاريخي واطلع على معالمه.
// انتهى //
18:55ت م
0222