اجتماعي / "أنتوني جوشوا" يزور مدارس "مسك".. و"رويز" يلتقي أطفال جمعية المعوقين ورعاية الأيتام بالرياض

الاثنين 1441/4/5 هـ الموافق 2019/12/02 م واس
  • Share on Google+

الرياض 05 ربيع الآخر 1441 هـ الموافق 02 ديسمبر 2019 م واس
زار الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا مدارس مسك، التي تعمل على التعليم من خلال التجارب في العالم الواقعي، بما يساعد الطلاب على التعلم من خلال نطاق واسع من المشروعات والتجارب الميدانية التي تمكنهم من فهم علاقة ما يتعلمونه بالعالم خارج الفصول الدراسية.
وتحدث جوشوا مع الطلبة عن ثقافة الرياضة وعن أهمية الحفاظ على الصحة البدنية، والدور الذي تتخذه رياضة الملاكمة في ذلك، ثم تواصل الحديث عن أبرز النزالات والتمارين، ثم اختتم زيارته بجلسة للتوقيع والتقاط الصور التذكارية مع الطلاب.
وقال جوشوا في تصريح صحفي بعد نهاية الزيارة عن أهمية التجهيز الذهني: "الأمر مختلف الآن، حلبة مختلفة ودولة مختلفة وتجربة مختلفة، أتيت إلى هذه المدرسة، لأختلط مع المجتمع وأتعلم الثقافة، وأعمل على إيجاد آلية تمكنني من الفوز، وسأعمل بشكل مختلف من أجل تحقيق النجاح".
من جهة أخرى زار الملاكم المكسيكي - الأمريكي أندي رويز اليوم جمعية الأطفال المعوقين والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في مدينة الرياض.
وبدأ بطل الملاكمة للوزن الثقيل بزيارة لجمعية الأطفال المعوقين، وهي واحدة من أكبر مؤسسات إعادة تأهيل الأطفال المعوقين في المنطقة العربية، حيث قضى بعض الوقت للتفاعل مع الأطفال ذوي الإعاقة والحديث عن أهمية الرياضة في الحياة اليومية، ومن ثم قام بتقديم الهدايا والتقاط الصور معهم.
بعد ذلك قام رويز بزيارة إلى الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمدينة الرياض، وتحدث مع الأطفال هناك وقدم كلمات محفزة للأطفال الذين ترعرعوا دون أسر، وعن أهمية الملاكمة في تقوية الذهن قبل البدن.
وقال رويز في تصريح مقتضب عن هاتين الزيارتين: "سعيد جداً بهذه الزيارة فهي تعني لي الشيء الكثير، لإيماني بأن هذا هو الدور الحقيقي للمشاهير الرياضيين من خلال التقائهم بهذه الفئات ومساعدتهم على تجاوز الصعوبات في هذه الحياة، أنا سعيد للغاية هذه الأيام بوجودي في المملكة، الجميع سعيد بوجودي والجميع يرحب بي في كل مكان، أنا ممتن لذلك، وستكون هذه الزيارة عالقة في ذهني ما حييت".
يذكر أن الملاكمين، البريطاني أنتوني جوشوا وخصمه العنيد المكسيكي - الأمريكي أندي رويز يستعدان لخوض نزال التاريخ في "نزال الدرعية التاريخي"، الذي سيقام يوم السبت المقبل الموافق 7 ديسمبر 2019 في ميدان الدرعية، ضمن فعاليات موسم الدرعية المقام حالياً، والذي يحظى برعاية من صندوق الاستثمارات العامة.
// انتهى /
21:36ت م
0250