رياضي / تأهل 32 لاعباً و6 فرق للمشاركة ببطولة براعم تنس المميزين بالطائف

الأحد 1442/9/20 هـ الموافق 2021/05/02 م واس
  • Share on Google+

الرياض 20 رمضان 1442 هـ الموافق 02 مايو 2021 م واس
تأهل 32 لاعباً من براعم التنس تحت 8 سنوات للمشاركة في بطولة البراعم للمميزين للتنس التي ستقام على ملاعب التنس بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بمحافظة الطائف خلال شهر ذي القعدة المقبل .
وتأهل اللاعبون بعد حصولهم على المراكز الأولى في بطولات البراعم التي اختتمت أمس بالرياض وجدة والدمام والاحساء، بتنظيم من الاتحاد السعودي للتنس .
وحقق المركز الأول في بطولة البراعم بالرياض اللاعب رضا الخميس وحل ثانياً مشاري الدايل وثالثاً أحمد معاذ ، ورابعاً عمر هاشم .
وفي بطولة البراعم بجدة حقق المركز الأول كريم شعبان، وثانياً آدم سوا، وفي المركز الثالث عبدالعزيز بندر، ورابعاً أسامة النابلسي.
وفي بطولة البراعم بالدمام حل أولاً حسن آل أحمد وثانياً عبدالله العبدالله وفي المركز الثالث عبدالله الكاظم ، ورابعاً أحمد الصالح .
وحقق المركز الأول في بطولة البراعم بالاحساء إلياس الغافلي وثانياً عبدالعزيز الهميلي وفي المركز الثالث يزن الصنقور، ورابعاً عبدالله الهميلي.
كما تأهلت أندية الزلفي الباطن السلام الابتسام الفتح الطرف للمشاركة في بطولة المميزين فرق تحت 12سنة لحصولهم على المراكز الأولى في مسابقة فرق البراعم، حيث توج الفائزين بالمراكز الأولى الحكام العامين لبطولات الرياض وجدة والدمام والاحساء وهم عبدالكريم العلي والدكتور فارس فضل وعبدالهادي الأسود وعبدالرؤوف الجميعة ، كما شارك في تتويج الفائزين ببطولة الرياض مدير إدارة المسابقات بالاتحاد السعودي للتنس جلال الفرج .
// انتهى //
18:02ت م
0158