ثقافي / مركز تميز أمن المعلومات بجامعة الملك سعود / محاضرة

الثلاثاء 1430/4/11 هـ الموافق 2009/04/07 م واس
  • Share on Google+

الرياض 11 ربيع الآخر 1430هـ الموافق 07 ابريل 2009م واس
نظم مركز التميز لأمن المعلومات بجامعة الملك سعود مؤخراً محاضرة علمية تحت عنوان / إستراتيجية البحث للمبتدئين / قدمها الدكتور محمد خرم خان أحد الباحثين الذين تم استقطابهم مؤخراً .
وأوضح رئيس المركز الدكتور خالد الغثبر أن المحاضرة شهدت حضوراً كثيفاً من الباحثين والطلاب من داخل الجامعة وخارجها يمثلون الجهات الحكومية والخاصة المتخصصة بأمن المعلومات .
وأشار الغثبر إلي أن  تلك المحاضرة تأتي ضمن سلسلة البرامج التثقيفية التي يقيمها المركز بهدف ترجمة أهدافه المتعلقة بتشجيع ودعم الباحثين وإيجاد حلول لمشاكل أمن المعلومات في كلا القطاعين الحكومي والخاص ونقل المعرفة والخبرة للمهتمين بهذا المجال وجميع أفراد المجتمع .  
الجدير بالذكر أن مركز تميز أمن المعلومات بجامعة الملك سعود يسعى لتحقيق عدد من الأهداف وهي  تشجيع ودعم الباحثين لتقديم وحل المشاكل في مجال امن المعلومات للقطاع الحكومي والخاص واستقطاب الموهوبين والباحثين والمهنيين لإيجاد الحلول المبتكرة والتقنيات الجديدة وتشجيع تطعيم مفهوم امن المعلومات في البحث والتعليم في المملكة العربية السعودية وتقديم خدمات استشارية متخصصة في ذات المجال ورفع مستوى التعاون البحثي بين الأقسام المختلفة في جامعة الملك سعود في مجال امن المعلومات .
// انتهى // 1207 ت م