اجتماعي / الأميرة نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز تفتتح معرض "حديقة الموضة للأزياء والتجميل"

الجمعة 1433/2/5 هـ الموافق 2011/12/30 م واس
  • Share on Google+

الرياض 05 صفر 1433 هـ الموافق 30 ديسمبر 2011 م واس
افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز مساء أمس معرض "حديقة الموضة للأزياء والتجميل" بحضور نسائي كبير، وذلك بفندق الأنتركونتينتال ويستمر لمدة ثلاثة أيام ،.
وتضمن المعرض أحدث خطوط الموضة لابتكار عالم جديد من التسوق من مجوهرات وملابس وإكسسوارات وأواني منزلية وعيادات تجميل بالإضافة إلى مشاركة عدة جمعيات خيرية منها جمعية أسر التوحد وجمعية الفصام وجمعية واعي للتأهيل الاجتماعي وجمعية مكافحة السمنة كيل .
وأوضحت مدير عام المعرض شروق آل محمود أن الهدف من المعرض هو إثراء البعد الثقافي والاجتماعي والاقتصادي للمرأة في المجتمع تحت شعار " التقاء وارتقاء " من خلال استخدام طرق حديثه و مطوره بمشاركة واسعة لنخبة من مصممات الأزياء من دول الخليج العربي.
وقالت : إننا نتطلع من خلال معارض ومؤتمرات وفعاليات المرأة إلى ابتكار وصناعة كل فكر ثقافي جديد في عالم المعارض خاصة المعارض النسائية السعودية بما يتماشى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وبما تحتاجه المرأة السعودية .
ويصاحب المعرض الذي نظمته شركة أتوز لتنظيم المعارض يوميا محاضرات ثقافية عن تقنيات التصوير الصحفي و الاستثمار الآمن في أسواق المال وورشة عمل (لنبدأ بتالق) و الكشف المبكر لسرطان الثدي وآلية الكشف الذاتي و كذلك أمسيات شعرية لشاعرات سعوديات .
// انتهى //
15:49 ت م