اجتماعي / سمو أمير منطقة القصيم يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الخير ببريدة بتكلفة 122 مليون ريال / إضافة أولى واخيرة

الاثنين 1433/4/19 هـ الموافق 2012/03/12 م واس
  • Share on Google+


وعن دعم رجال الأعمال بالمنطقة أكد سمو أمير منطقة القصيم أن لهم اليد الطولى في دعم المشروع وكذلك النساء من القادرات على التفاني في تقديم الدعم ،مشدداً على أن من يعتزم دعم المجمع الخيري والإسهام معه في تنفيذ خططه المتميزة ذات النظرة البعيدة, سيجد المكان المناسب الذي يزرع النبتة ويجني ثمارها يانعة، مقدماً شكره للمشرف على المجمع الخيري على جهوده التي بذلها في سبيل أعمال الخير.
من جانبه ثمن المشرف العام على المجمع الخيري فضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن صالح الشاوي دعم سموه للمجمع الخيري منذ إنشائه عام 1420هـ وحتى يومنا الحاضر، لافتاً إلى أن المشروع يقع على مساحة تبلغ /18000/ متر مربع تم وقفها بالكامل لوجه الله تعالى على المجمع.
وأفاد أن المشروع سيحتضن العديد من المنشآت والمرافق الحيوية الخدمية والاستثمارية وهي(الشقق الفندقية ، والإدارة النسائية للمجمع، وقاعة كبار زوار ومسرح متكامل ، ومركز تدريب وتأهيل الفتيات ،وإعادة تأهيل الملابس المستعملة وصالات العرض ، ومركز للتدريب على منتجات التمور ومشتقاتها ، ومبنى للثلاجات المركزية ، والمخازن ،ومبنى إدارة المدينة، وسكن الموظفين ) وغيرها من الخدمات المساندة .
وأوضح أن المشروع سيقدم الكثير من الخدمات المساهمة في تنمية الأسر وتدريبها ، سائلاً الله عز وجل أن يوفقهم لاستكمال المشروع ليحقق الأهداف المنشودة من إقامته.
// انتهى //
15:43 ت م